شارلتو كوبلي وإليزابيث ويلسون يكملان طاقم "Oldboy" بعد أربع اعتذارات

  • خبر
  • 02:21 مساءً - 29 ابريل 2012
  • 1 صورة



شارلتو كوبلي يقوم بدور شرير "أولد بوي"

بعد عدة أشهر من المفاوضات بين عدد من النجوم ، لأداء دورين رئيسيين في فيلم " Oldboy" ، استقر المخرج سبايك لي أخيراً على الممثل شارلتو كوبلي ، والشابة إليزابيث أولسن ، ليُكمل بذلك طاقم عمل فيلمه المُنتظر .

وترجع أهمية الفيلم لكونه اقتباساً أمريكياً لأحد أهم الأفلام الأسيوية التي قدمت خلال الألفية ، وهو فيلم الكوري شان ووك بارك الحاصل على جائزة لجنة التحكيم الكبرى في كان عام 2003 .

ومع وجود مخرج مهم بحجم سبايك لي ، فإن اعتذار أربع نجوم عن أدوار رئيسية ، لا يفسره سوى مقدار العنف والجنس الشديدين ، اللذين يحملهم الفيلم ويعتبران جزءً من معالجته .

وتدور الأحداث حول "أوه دايسو" ، ويؤديه في النسخة الأمريكية جوش برولين ، الرجل الذي يُسجن في بناية مرتفعة لمدة خمسة عشر عاماً من قبل مجهولون ، قبل أن يُطلق سراحه في العَراء ، ويتجه لخوضِ رحلة انتقام دموية ، يبحث فيها عن السبب والشخص الذي كلَّفه كل تلك السنوات ، وقاده إلى الجنون .

ويقوم شارلتو كوبلي بدور الخِصم الشرير ، الذي يُفسر لـ"أوه دايسو" كل شيء في النهاية ، بإجاباتٍ لن يحتملها ، وهو دور اعتذر عنه كولين فيرث ، ثم كليف أوين ، قبل أن يوافق عليه كوبلي أخيراً .

بينما تلعب إليزابيث أولسون ، دور الفتاة التي يلتقيها "أوه دايسو" ، وتحاول مساعدته في حَلّ الأُحجية ، وأتت موافقة أولسون بعد ترشيح ميا واسكوسكا و روني مارا .

ومن المُرجَّح أن يبدأ سبايك لي تصوير الفيلم قريباً ، كي يلحق بموعد عرضه المبدئي في صيف 2013 .



تعليقات