ميريل ستريب تنتهي من "آمال الربيع" لتبدأ "أغسطس" في مقاطعة أوسيدج

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 2 مايو 2012
  • 1 صورة



أفيش فيلم "آمال الربيع"

انتهت النجمة الكبيرة ميريل ستريب ، من تصوير فيلمها الجديد " Hope Spring" ، والذي تقف فيه أمام تومي لي جونز و ستيف كاريل ، والمُقرر عرضه في أغسطس المقبل .

الفيلم يدور في أجواء كوميدية ، عن زوجين ، جونز وستريب ، يحتفلا سوياً بعيد زواجهم الثلاثين ، بالذهاب إلى مستشار في العلاقات الزوجية ، كاريل ، من أجل خلق تغيير في حياتهم .

وبعد الفيلم هو أول ما تقوم ستريب بتصويره بعد حصولها على جائزة الأوسكار للمرة الثالثة كأفضل ممثلة ، عن دورها في فيلم " The Iron Lady" ، الذي جسدت فيه شخصية رئيسة الوزراء البريطانية مارجريت تاتشر .

من ناحية أخرى ، تستعد ستريب حالياً لبدء تصوير فيلمها " August: Osage County" ، والذي يخرج جون ويلز ، وتقف فيه لأولِ مرة أمام جوليا روبرتس .

وتدور أحداث الفيلم ، والمقتبس عن مسرحية ناجحة قدمت قبل أربع أعوام للكاتبة تريسي ليتس ، حول أسرة نسائية ، اتخذت حياتهم مسارات مُختلفة وبعيدة عن بعضهم ، ونتيجة لظرفٍ ما يجتمعن من جديد في بيتِ طفولتهم ، ومع أمهم .

ومن المقرر أن تلعب ميريل ستريب دور الأم ، بينما سيُسند لجوليا روبرتس دور الابنة الكبرى ، وأعلن عن موعد عرض مبدئي للفيلم في أكتوبر 2013 .



تعليقات