بالصور : ساشا بارون كوهين يسقط من على جمله أثناء جولته بشوارع كان

  • خبر
  • 02:19 صباحًا - 17 مايو 2012
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
ساشا كاد يسقط من على ظهر الجمل لولا تدخل بعض الأشخاص
صورة 2 / 7:
ساشا على ظهر الجمل
صورة 3 / 7:
ساشا مع الجمل "أسامة"
صورة 4 / 7:
ساشا وهو يسقط
صورة 5 / 7:
الفندق تزين بديكورات الديكتاتور
صورة 6 / 7:
ساشا مع حارستيه
صورة 7 / 7:
ساشا يركب الجمل

يواصل الممثل الإنجليزي ساشا بارون كوهين محاولة لفت الأنظار أو الترويج لفيلمه الجديد " الديكتاتور" ، وكانت أخر عروض ساشا أمس في مدينة كان الفرنسية حيث تُقام فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ65.
فقد خرج الفنان الكوميدي من مكان إقامته بفندق (كارلتون) ليتنزه في شوارع المدينة مرتدياً زي الجنرال الذي إعتاد أن يرتديه مؤخراً في المناسبات والإحتفالات الفنية ومعتلياً ظهر جمل أسماه "أسامة" في إشارة ربما لأسامة بن لادن، وعلق عليه لوحة سيارات كُتب عليها "الوادية 1".

كان المشهد غريب للغاية خاصةً مع سير ساشا بالجمل وسط محلات الأزياء العالمية، وقد تبعه في جولته هذه عدد كبير من المصورين وسكان المدينة، مما خلق حالة من الفوضي بعد أن وجد ساشا نفسه محاصراً بعدد كبير من المصوريين والسكان وسط الطريق والسيارات المارة. الطريف في الأمر أن عدسات المصوريين قد إلتقطت صوراً لساشا وهو يكاد يسقط من على ظهر الجمل بعد أن إختل توازنه ولكن عدد من الأشخاص العاملين في الفندق ساعدوه سريعاً.

جدير بالذكر أن ساشا يتعمد دائماً خطف الأضواء بهذه الطريقة، ففي عام 2006 حضر لحفل عرض فيلمه Borat في مهرجان كان بلباس بحر فاضح ووقف يستعرض أمام عدسات المصورين. من ناحية أخري بدأ مهرجان كان فعالياته أمس الأربعاء وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن السابع حول العالم، وقد شهدت ليلة الإفتتاح عرض فيلم مملكة بزوغ القمر للمخرج ويس أندرسون.



تعليقات