انطلاق مهرجان FrightFest لهواة الرعب فى أغسطس القادم

  • خبر
  • 03:09 مساءً - 2 يوليو 2012
  • 1 صورة



البوستر الرسمي لمهرجان الرعب Frightfest

تنطلق الدورة الثالثة عشر من مهرجان الرعب FrightFest خلال أغسطس القادم في الفترة من ٢٣ وحتى ٢٧ من الشهر في لندن ببريطانيا تحت شعار (لا شيء يمكنه إنقاذك).

يقدم المهرجان هذا العام مجموعة من الأفلام المصنفة لمن هم فوق الـ ١٨ سنة نظراً لكمية الرعب والدماء التي تحتوي عليها الأفلام المشاركة، ومن المقرر أن يقوم المهرجان بتكريم المخرج الإيطالي داريو أرجينتو، أحد أشهر مخرجين وصانعي أفلام الرعب الحديثة والتي كان آخرها فيلم Dracula 3D.

فيلم Chained هو أحد الأفلام المشاركة في الدورة الـ ١٣ من المهرجان، والذي أثار الجدل في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يدور الفيلم حول قاتل متسلسل يقوم بحبس طفل لتعليمه كيف يمكن أن يصير قاتلاً محترفاً، الفيلم تضمن الكثير من العنف والدماء حتى تم تصنيفه NC‪-‬17 وهو تصنيف أعلى من كونه للكبار فقط، فيحتوي على تحذير لما أنت موشك على مشاهدته.

يشارك أيضا الفيلم الأمريكي American Mary في المهرجان، وهو للأختين جين سوسكا وسيلفيا سوسكا واللتين قدمتما من قبل عدد من الأفلام القصيرة المصنفة جميعها تحت فئة الرعب والدموية. الفيلم يدور حول ماري طالبة الطب التي تكتشف هوسها بالعمليات الجراحية الغريبة، فتبدأ في الغوص في هذا العالم حيث ترى معها أغرب عمليات الجراحة وربما أكثرها تقززاً.
كما يشارك في المهرجان فيلم الشرير Sinister من إنتاج جيسون بلوم الذي أنتج من قبل فيلمي Paranormal Activity وInsidious، والفيلم من إخراج سكوت ديريكسون، مخرج فيلم The Exorcism of Emily Rose، والمتوقع أن يتضمن الكثير من العنف والدماء، ويدور حول روائي ينتقل إلى منزل جديد مع عائلته دون أن يخبرهم عن سبب انتقاله، حيث يسعى للتحقيق في جرائم كانت قد وقعت في هذا المنزل من قبل، الأمر الذي يعود عليه وعلى عائلته بالسوء.



تعليقات