بيتر جاكسون ينتهي من تصوير ثنائية الهوبيت ويبدأ مرحلة المونتاج

  • خبر
  • 05:14 مساءً - 6 يوليو 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقطة من الفيلم
صورة 2 / 4:
لقطة من الفيلم
صورة 3 / 4:
المخرج بيتر جاكسون
صورة 4 / 4:
أفيش الفيلم

أعلن المخرج بيتر جاكسون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إنتهائه رسمياً من تصوير فيلميه الجديدين (ثنائية الهوبيت) " The Hobbit: An Unexpected Journey" و " The Hobbit: There and Back Again" بعد 266 يوم تصوير، حيث بدأ تصوير الفيلمين في مارس 2011 الماضي.

ولم ينسي جاكسون أن يوجه الشكر إلي طاقم العمل بالفيلم الذي وصفه بالرائع، كما وجه الشكر أيضاً إلي الجمهور الذي سانده، قبل أن يؤكد أن الخطوة القادمة هي تقطيع الفيلم ومونتاجه.

جدير بالذكر أنه تم إختيار العاصمة النيوزيلاندية ويلينجتون ليتم بها العرض العالمي للجزء الأول من الثنائية The Hobbit: An Unexpected Journey وذلك في 25 نوفمبر القادم، على أن يتم طرح الفيلم في السينمات حول العالم في 14 ديسمبر من العام الحالي، ومن المعلن حتي الآن أن الجزء الثاني سيطرح في نفس الموعد من العام القادم 2013.

الفيلم يضم عدد كبير من نجوم هوليوود على رأسهم مارتن فريمان، أورلاندو بلوم، إليجا وود، كيت بلانشت، هوجو ويفينج، إيفانجلين ليلي، إيان ماكيلين، لوك إيفانز و بنديكتوست كومبرباتش وهو فيلم مقتبس عن سلسلة روايات تحمل نفس الأسم للمؤلف جي آر توكين وكتبت السيناريو لها فران والش.

تدور أحداث الثنائية في وقت سابق لثلاثية " سيد الخواتم" التي قدمها جاكسون عام 2001،2002،2003، حول بيلبو باجنز الذي يجسده بالفيلم الممثل مارتن فيرمان والذي يحيا حياة هادئة إلى أن يأتي إليه الساحر جاندالف مصطحبا عددا من الأقزام ليبدأ حرباً تتطلب التغلب على تنين ضخم ومحاربة وحوش وخوض معارك كثيرة، حتى يصل في النهاية للخاتم الذي يدور حوله محور أحداث سلسلة سيد الخواتم.



تعليقات