بالفيديو يسرا في مؤتمر شربات لوز : وجود الفنانين الكبار في رمضان مهم لمصر

  • خبر
  • 08:13 مساءً - 11 يوليو 2012
  • 1 صورة



أقيم أول أمس الأثنين المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل " شربات لوز" في قرية جرين أوسيز بالطريق الصحراوى، وقد حضرت الفنانة يسرا برفقة مخرج الفيلم خالد مرعي ومدير التصوير سامح سليم بجانب حضور الوجهين الجديدن نسرين اﻷمين و ريهام حجاج، كما حضر المؤتمر أيضاً المنتج فادي فهيم والذي يشارك في إنتاج المسلسل مع ثلاث جهات أخري.

كاميرا السينما دوت كوم كانت هناك لمتابعة وقائع المؤتمر ، كما التقت نجوم العمل الحاضرين الذين حضروا المؤتمر و على راسهم النجمة يسرا التي كشفت لنا عن بعض ملامح شخصية (شربات) التي تلعبها ضمن أحداث المسلسل، كما تحدثت عن كواليس العمل والتعامل مع المخرج خالد مرعي والفنان الكبير سمير غانم. ومن ناحية أخري تحدثت يسرا عن المنافسة الرمضانية المنتظرة ، وأكدت أن النجوم الكبار في رمضان هذا العام سيعطون ثقل جديد للمنافسة ، كما أكدت أن وجود الفنانين فى شهر رمضان أمر مهم لمصر .

أما مدير التصوير سامح سليم فقد تحدث عن تقنيات اﻹضاءة والتصوير التي استخدمها أثناء التصوير، كما تحدث عن المسلسل وأحداثه، بينما رفض المنتج فادي فهيم اﻹفصاح عن تكلفة إنتاج المسلسل، لكنه أكد على سعادته بالعمل مع يسرا والجهات اﻷخري المشاركة بالمسلسل.

المخرج خالد مرعي رفض تصنيف المسلسل على أنه مسلسل كوميدي مؤكداً أنه ينتمي لنوعية الكوميديا السوداء، كما تحدث قليلاً عن كواليس إخراج المسلسل، كما كان لكاميرا السينما دوت كوم لقائين قصيرين مع كلاً من نسرين اﻷمين وريهام حجاج.


تعليقات