جمال سليمان يصور 12 ساعة يوميا لمدة 3 أيام من أجل الانتهاء من سيدنا السيد قبل شهر رمضان

  • خبر
  • 12:38 صباحًا - 17 يوليو 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
النجم جمال سليمان
صورة 2 / 4:
النجم جمال سليمان و الفنانة حورية فرغلى
صورة 3 / 4:
النجم جمال سليمان و الفنان أحمد الفيشاوى
صورة 4 / 4:
النجم جمال سليمان و الفنان محمد شومان فى مشهد من مسلسل سيدنا السيد

يستكمل الفنان جمال سليمان حاليا تصوير المشاهد الأخيرة له من مسلسل " سيدنا السيد" المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل , حيث سينتهي سليمان من التصوير تماما خلال الأيام الثلاثة القادمة .
و تجمع المشاهد المتبقية بينه وبين حوريه فرغلى و هى المشاهد التى بدأ تصويرها أمس في احدى المزارع بمنطقة المنصورية , و يعتبر هذا الديكور الخارجي لمنزل فضلون الدينارى , الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان , و في نفس المنطقة أيضا بدأ عدد من المشاهد الأخرى داخل ديكور أخر هو إستراحة "عبد ربه "مفتش الري ويقوم بدوره الفنان أحمد الفيشاوي.

هذا وقد قرر المخرج اسلام خيرى تكثيف عدد ساعات التصوير لتتراوح بين 12 _ 14 ساعة يوميا للانتهاء من التصوير تماما قبل شهر رمضان .
و من المقرر أن يعرض مسلسل "سيدنا السيد " على أكثر من ثمان قنوات فضائية و جارى التفاوض مع العديد من القنوات الفضائية الأخرى على شراء حق عرض المسلسل.

مسلسل سيدنا السيد يعتبر دراما صعيديه من نوع خاص تختلف في مضمونها عن دراما الصعيد التي قدمت خلال السنوات الماضية , حيث يراهن صناع العمل على منافسته بقوه بين أهم الأعمال الرمضانية .
ويجسد الفنان جمال سليمان فى مسلسل سيدنا السيد شخصيه" فضلون الدينارى " الحاكم لـ "كفر السيد " , و هو رجل غامض يتعامل مع كل من حوله بمبدأ "العصا لمن عصى"

المسلسل بطولة جمال سليمان وحورية فرغلى وأحمد الفيشاوي و مروة عبد المنعم , و محمود الجندي و هادى الجيار والفنان محسن محي الدين الذي يعود للتمثيل بعد سنوات من الغياب , بالإضافة إلى نخبه كبيرة من الفنانين والوجوه الشابة الجديدة , و المسلسل من تأليف ياسر عبد الرحمن أحمد وإخراج إسلام خيري وإنتاج جمال العدل


تعليقات