المخرج بيتر جاكسون يخطط لفيلم ثالث من ثنائية الهوبيت

  • خبر
  • 02:32 مساءً - 26 يوليو 2012
  • 1 صورة



بيتر جاكسون

يفكر المخرج الكبير بيتر جاكسون حالياً في إخراج جزء ثالث من ثنائية " Hobbit"، حيث نقل موقع Heat Vision أن ثمة جلسات تجمع المخرج الكبير وشركة وارنر بروس والمنتجة فران والش والكاتبة فيليبا بوينز، وذلك لبحث إمكانية صناعة جزء ثالث من الهوبيت.

وقد أكد مصدر مقرب من شركة اﻹنتاج أنهم يجب أن يتاخذوا القرار في وقت قريب وذلك في حال أنهم أرادوا صناعة الفيلم، ليبدأوا التصوير أو إعادة تشكيل المادة المصورة من الأساس، وأكد أن الفكرة جاءت باﻷساس من المخرج الذي يريد دوماً أن يحكي أكثر.

أما جاكسون فقط أكد في تصريح لموقع Hitfix أن ثمة مشاهد أخري لم يتمكن من تصويرها، ويود تصويرها، وأضاف أن هناك أشياء جيدة إلي حد بعيد لم يستطع إضافتها إلي الثنائية، لأنه لم يتمكن من ضغط الفيلم أكثر من ذلك.

يذكر أن المخرج انتهي بالفعل من تصوير ثنائيته التي تسبق في أحداثها ثلاثية سيد الخواتم، وتدور أحداث ثنائية الهوبيت حول بيلبو باجنز الذي يجسده بالفيلم الممثل مارتن فريمان والذي يحيا حياة هادئة إلى أن يأتي إليه الساحر جاندالف مصطحبا عددا من الأقزام ليبدأ حرباً تتطلب التغلب على تنين ضخم ومحاربة وحوش وخوض معارك كثيرة، حتى يصل في النهاية للخاتم الذي يدور حوله محور أحداث سلسلة سيد الخواتم.

الفيلم اﻷول من الثنائية " The Hobbit: An Unexpected Journey" سُيطرح في 14 ديسمبر 2012، بينما يُطرح الفيلم الثاني " The Hobbit: There and Back Again" في 13 ديسمبر من العام المقبل 2013.



تعليقات