للأسبوع الثالث The Dark Knight Rises على الصدارة وTotal Recall يأتي فى المرتبة الثانية

  • خبر
  • 05:37 مساءً - 6 اغسطس 2012
  • 1 صورة



مشهد من الفيلم

مازال فيلم المخرج كريستوفر نولان " The Dark Knight Rises" يتصدر قائمة العشر أفلام الأكثر حصداً للإيرادات وذلك للأسبوع الثالث على التوالي من عرض الفيلم، ورغم عرض فيلمين جديدين هذا الأسبوع في السينمات الأمريكية وتناقص نسبة حصد الفيلم للإيرادات إلا أن الفيلم حافظ على تقدمه وذلك بعد تحقيقه مبلغ 36 مليون دولار أمريكي، ليتربع على الصدارة وتصبح إجمالي إيراداته 354,6 مليون دولار.

أما فيلم " Total Recall" الوافد الجديد للسينمات فقد حقق 26 مليون بعد عرضه في 3600 دار عرض داخل الولايات المتحدة، وهي بداية غير موفقة للفيلم التي بلغت ميزانيته 150 مليون دولار أمريكي. الفيلم يقوم ببطولته كولن فاريل، جيسيكا بيل، إيثان هوك، بريان كرانستون و كيت بيكنسيل.

في المرتبة الثالثة أيضاً حل الوافد الجديد، فيلم شركة فوكس " Diary of a Wimpy Kid: Dog Days" بإيرادات بلغت 14,7 مليون دولار بعد عرضه في 3,392 دار عرض، وقد خيبت افتتاحية الفيلم آمال الشركة المنتجة بعض الشيء، خاصةً وأن الجزء الأول والثاني من الفيلم قد حققا افتتاحيات أسبوع عند عرضهما وصلت إلي 20 مليون دولار.

وتراجع فيلم " Ice Age: Continental Drift" في أسبوع عرضه الرابع إلي المرتبة الرابعة، وذلك بعدما كان في المرتبة الثانية الأسبوع الماضي، وقد حقق الفيلم إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلي 8,4 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته حتي الآن 131,8 مليون دولار.

تراجع أيضاً فيلم الخيال العلمي الكوميدي " The Watch" من المركز الثالث إلي الخامس بإيرادات 6,3 مليون، وأضاف فيلم "Ted" إلي إجمالي إيراداته مبلغ 5,4 مليون، وبينما كان الفيلم في المركز الخامس الأسبوع الماضي فأنه تخطي هذا الأسبوع فيلم " Step Up Revolution" ليصبح في المركز السادس، وينزل فيلم "Step Up Revolution" إلي المركز السابع بمبلغ 5,3 مليون دولار.

وأضاف فيلم البطل الخارق سبايدر " The Amazing Spider-Man" مبلغ 4,3 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته لتصبح 250,6 مليون دولار ويصبح هو في المركز الثامن بعدما كان في المركز السادس الأسبوع الماضي. بينما أصبحت إجمالي إيرادات فيلم الرسوم المتحركة " Brave" في أسبوع عرضه السابع 223,3 مليون دولار بعدما أضاف الفيلم مبلغ 2,8 مليون هذا الأسبوع إلي إجمالي إيراداته. وحل فيلم " Magic Mike" في المرتبة الأخيرة بملبغ 1,3 مليون دولار لتصبح إجمالي إيراداته 110,8 مليون بعد ستة أسابيع عرض.

ومن المتوقع أن يتغير شكل القائمة الأسبوع المقبل خاصةً مع دخول أفلام كـ " The Expendables 2" و" ParaNorman".



تعليقات