ناتالي بورتمان تجد تمويل لفيلمها Jane Got a Gun ومايكل فاسبندر قد يشارك في بطولة الفيلم

  • خبر
  • 03:45 مساءً - 29 اغسطس 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ناتالي بورتمان
صورة 2 / 3:
فاسبندر
صورة 3 / 3:
المخرجة لين رامزي

بعدما تم التأكيد في شهر مايو الماضي أن النجمة ناتالي بورتمان ستقوم ببطولة وإنتاج الفيلم الجديد "Jane Got a Gun" عن سيناريو بريان دوفيلد، والذي تقف المخرجة لين رامزي على إخراجه، واجه الفيلم عدة مشاكل في تمويله جعلت التحضيرات له تتوقف.

لكن وبعدما تم ايجاد جهة لتمويل إنتاج الفيلم، فأن مراحل إنتاجه تم استئنافها، حيث تم تحديد بداية العام المُقبل لبدء تصوير الفيلم، وذلك بعدما وافقت شركة سكوت بيكتشرز والتابعة للمنتج سكوت ستايندور على تولي إنتاج العمل.

وبذلك يكون فيلم "Jane Got a Gun" هو أول إنتاج للشركة في مجال اﻹنتاج السينمائي، وكان الفيلم من أهم المشاريع التي كانت تبحث عن ممولين لها في سوق مهرجان كان السينمائي في دورته الماضية،

الفيلم تدور أحداثه حول امرأة يتعرض زوجها الهارب من القانون لخيانة من عصابته الخاصة، وبعدما يتعرض للإصابة يعود لمنزله وهو بالكاد على قيد الحياة، تلاحقه عصابته في محاولة لقتله، فتقرر هي التحضير للانتقام من عصابته، بعدما تطلب من حبيبها السابق مساعدتها في ذلك.

وقد نقل موقع أمباير أنه تجري حالياً مفاوضات مع النجم مايكل فاسبندر ليقوم ببطولة الفيلم أمام ناتالي، وفي حال موافقته على الانضمام للعمل فأنه سيلعب دور الحبيب السابق لناتالي الذي ستقوم هي بتجنيده للدفاع عن مزرعتها ضد عصابة زوجها.



تعليقات