بالفيديو _ سيد رجب: حرصت على تنويع الشخصيات التي قدمتها في دراما رمضان هذا العام ونجاح طرف ثالث كان متوقعاً

  • خبر
  • 01:37 مساءً - 4 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



التقت كاميرا السينما دوت كوم بالممثل الكبير سيد رجب، الذي طل على جمهور التليفزيون في رمضان هذا العام من خلال ثلاث مسلسلات مختلفة، وتحدثنا معه عن اختياراته هذا العام، ورؤيته للشخصيات التي قام بتجسيدها في هذه اﻷعمال.

في البداية أكد رجب على حرصه أثناء اختيار اﻷدوار على اختلافها وتنوعها، وتحدث عن شخصية ياسين التي لعبها ضمن أحداث مسلسل " طرف ثالث"، كما تحدث عن النجاح والحفاوة الكبيرة التي قوبل بها العمل بعد عرضه خلال شهر رمضان الكريم، مؤكداً أن عناصر المسلسل منذ البداية كانت مبشرة بهذا النجاح، ووصف المسلسل بأنه مجرد رصد للواقع ولم ينحاز لوجهة نظر معينة، كما امتدح أداء الأبطال المشاركين به.

أما شخصية نجيب المنشاوي التي قدمها في مسلسل " 9 جامعة الدول" فقد أكد رجب أنها كانت مقلقة بعض الشيء بالنسبة له في البداية، خوفاً من كونها شخصية شريرة، لكن وجود النجم خالد صالح في المسلسل حسم اﻷمر بالنسبة إليه.

وتحدث رجب أيضاً عن شخصية جودة الجنرال التي جسدها في مسلسل " فيرتيجو"، مؤكداً أن التعاون مع عثمان ابو لبن في " المواطن أكس" في رمضان قبل الماضي، والتعاون مع هند صبري في فيلم " أسماء" كان مقنعاً جداً بالنسبة إليه للموافقة على لعب الشخصية في فيرتيجو، كما تحدث إلينا أيضاً عن ملامح الشخصية، التي وصفها بالمُركبة.



تعليقات