كريستيان سلاتر ينضم لفيلم لارس فون المثير للجدل Nymphomaniac

  • خبر
  • 01:49 مساءً - 13 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



كريستيان سلاتر

ضم المخرج الكبير لارس فون ترير النجم كريستيان سلاترإلي طاقم عمل فيلمه الجديد "شبق - Nymphomaniac"، والذي من المُقرر عرضه في العام المُقبل، ويبدو أن لارس فون ترير لا ينوي الكف عن إثارة الجدل، وذلك بعدما قام الممثل الشاب شيا لابوف بالتصريح مؤخراً أن لارس طلب منه الاستعداد للفيلم الذي سيتم تصوير جميع مشاهد الجنس فيه بشكل صريح وحقيقي.

وكانت الممثلة الشابة كوني نيلسن أخر المنضمين للعمل بالإضافة للممثل الشاب جيمي بيل، وبذلك يصبح طاقم العمل جاهز تقريباً حيث بدأ لارس فون ترير تصوير فيلمه منذ أسبوعين تقريباً في ألمانيا مع النجمة شارلوت جينسبور والنجم ستيلان سكارجرد. ويتناول الفيلم حياة امرأة في الخمسين من عمرها، تبدأ في سرد ذكرياتها وحياتها الجنسية منذ كانت طفلة وحتي سنها هذا، ويلعب كريستيان سلاتر في الفيلم دور والدها.

وقد قرر لارس صناعة نسختين من الفيلم، الأولي بتصنيف NC-17 وهي النسخة التي ستتضمن مشاهد الجنس بشكل صريح ومباشر، والذي قد يكون صادم وإباحي بشكل مبالغ فيه، دون حذف لأي مشاهد، أما النسخة الثانية فستطرح بتصنيف R وهي النسخة التي سيخفف فيها لارس جرعة الجنس والإباحية في الفيلم.

يُذكر أن كريستيان سلاتر قد شارك مؤخراً في فيلم الحركة " Soldiers of Fortune" أمام النجوم شين بين، فينج راميز و دومينيك موناجان.



تعليقات