كولين فيرث يُقدم جزءً جديد من فيلمه الحائز على الأوسكار The King's Speech

  • خبر
  • 12:36 مساءً - 24 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



كولن فيرث في لقطة من الجزء الأول

نقل موقع the sun موافقة النجم الكبير كولين فيرث على بطولة جزء ثاني من فيلمه الحائز على جائزة اﻷوسكار أحسن فيلم عام 2011 " The King’s Speech"، والذي فاز كولين نفسه، عن الدور الذي قام بتجسيده ضمن أحداثه بجائزة اﻷوسكار اﻷولي له كأحسن ممثل.

ولعب النجم الإنجليزي كولين فيرث في فيلم "The King’s Speech" شخصية الملك البريطاني جورج السادس، الذي تسلم العرش بعد تنازل شقيقه عنه، لكن مشاكله في النطق، وقفت عائق بينه وبين السيطرة على مُجريات الأمور، خاصةً أنه تولي الحكم في ظل الحرب العالمية الثانية، لذلك فأنه يلجأ لمدرب تخاطب يحاول معه تخطي مشاكله في النطق.

وعلى الرغم من أن التحضيرات للجزء الثاني مازالت في مراحلها اﻷولى، إلا أن هناك بعض التسريبات بشأن قصة الفيلم، حيث أكد مصدر مُقرب من اﻹنتاج أن الفيلم سيُركز أكثر هذه المرة على شخصية جورج السادس وعائلته، وتأثير الحرب على العائلة الملكية في ذلك الوقت بشكل عام، من ناحية أخري ستكون هناك شبه مقارنة بين تأثير الحرب على العائلة الملكية من ناحية وعائلة عادية من ناحية أخري، والتي تمثلها في الفيلم عائلة ليونيل لوجيو مُعالج النطق للملك.

يُذكر أن الفيلم حصد أربع جوائز أوسكار من أصل 14 جائزة رُشح لها، ومن المتوقع عودة نفس فريق العمل مرة جديدة والذي ضم المخرج توم هوبر، والنجمان جيفري راش و هيلينا بونهام كارتر.



تعليقات