فيلم الرسوم المتحركة Hotel Transylvania يتصدر إيرادات أمريكا الشمالية ويحقق انتعاشة بسيطة لشباك التذاكر بعد فترة خمول

  • خبر
  • 07:50 مساءً - 1 اكتوبر 2012
  • 1 صورة
  • 47,983 مشاهدة



أفيش Hotel Transylvania، الفيلم المتصدر

تصدر الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع فيلم الرسوم المتحركة " Hotel Transylvania" للمخرج جيندي تارتاكوفسكي، شباك اﻹيرادات لأمريكا الشمالية وذلك بعد تحقيقه ﻹيرادات بلغت 43 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة ادم ساندلر، سيلينا جوميز، ديفيد سباد و ستيف بوسكيمي. ويُعد مبلغ الـ43 مليون رقم جيد نسبياً بالنسبة للأسابيع الماضية، وهو الرقم الذي لم يحققه أياً من اﻷفلام التي تصدرت شباك التذاكر من بعد فيلم " صحوة فارس الظلام".

بفارق كبير جاء فيلم " Looper" في المركز الثاني، وذلك بعد تحقيقه مبلغ 21,2 مليون دولار في أسبوع عرضه اﻷول، وقد طُرح الفيلم في الصين أيضاً وحقق هناك افتتاحية كبيرة حيث أكدت التقارير أن إيرادات الفيلم في إجازة نهاية الأسبوع تخطت الـ23 مليون دولار. الفيلم من بطولة النجمين بروس ويلس و جوزيف جوردن بجانب النجمة اﻹنجليزية ايميلي بلانت.

وفي أسبوع عرضه الثاني، أضاف فيلم الجريمة " End of Watch" مبلغ 8 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته، لتصبح 26,1 مليون دولار، بينما جمع فيلم " Trouble with the Curve" أرباح قدرها 7,5 مليون دولار، بعدما حل في المركز الرابع باﻷسبوع الثاني لعرضه.

وتراجع فيلم الرعب " House at the End of the Street" من المركز الثاني للمركز الخامس، وذلك بعدما أضاف مبلغ 7,1 إلي إجمالي إيراداته لتصبح 22,2 مليون دولار، وحل في المركز السادس الوافد الجديد " Pitch Perfect" بعدما جمع 5,2 مليون دولار.

أما فيلم الرسوم المتحركة " Finding Nemo" في نسخته الجديدة بتقنية الـ3D، فقد جمع في أسبوع عرضه الثالث 4 مليون دولار، ليستقر في المركز السابع، وتراجع فيلم الحركة " Resident Evil: Retribution" إلي المركز الثامن، وقد أضاف إلي إجمالي إيراداته 3 مليون جديدة.

" The Master" تراجع من المركز السابع إلي التاسع وقد أصبحت إجمالي إيراداته 9,6 مليون دولار، بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 2,7 مليون دولار، وفي المركز العاشر جاء فيلم " Won't Back Down" لنجمة فيلم " The Help" فيولا ديفيز، وقد حصد في أسبوع عرضه اﻷول 2,7 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات