صحوة إيرادات أمريكا الشمالية مازالت مستمرة وTaken 2 يستحوذ على شباك التذاكر

  • خبر
  • 11:18 صباحًا - 8 اكتوبر 2012
  • 1 صورة
  • 60,606 مشاهدة



Taken 2

استحوذ فيلم الحركة " Taken 2" للنجم ليام نيسون على إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وذلك في أسبوع عرضه الأول، وقد جمع الفيلم 50 مليون دولار أمريكي بعد عرضه بـ3,661 دار عرض في أمريكا الشمالية، الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم " Taken" الشهير والذي صدر عام 2008.

وتستمر السينمات الأمريكية في صحوتها التي بدأتها الأسبوع الماضي بعدما جمع فيلم " Hotel Transylvania" إيرادات بلغت 43 مليون دولار، وقد تراجع الفيلم هذا الأسبوع للمركز الثاني مضيفاً 26,3 مليون دولار لإجمالي إيراداته لتصبح 75,9 مليون دولار.

أما فيلم " Pitch Perfect" فقد شهد تقدم ثلاث مركز بعدما احتل المركز السادس الأسبوع الماضي، تقدم هذا الأسبوع للمركز الثالث محققاً إيرادات 14,7 مليون دولار، وذلك بعد التوسع في دور العرض التي تعرض الفيلم، الفيلم من بطولة انا كيندريك و اليزابيث بانكس. وتراجع فيلم الحركة " Looper" من المركز الثاني إلي الرابع هذا الأسبوع بعدما أضاف 12,2 مليون جديدة لإجمالي إيراداته لتصبح 40,3 مليون دولار.

المخرج تيم بورتون وفيلمه الجديد " Frankenweenie" حل في المركز الخامس بأسبوع عرضه الأول، بعدما جمع لشركة والت ديزني 11,5 مليون دولار، الفيلم ينتمي لفئة الرسوم المتحركة ويحكي عن طفل صغير يموت كلبه، فيحاول بكافة الطرق إعادته للحياة، وينجح في ذلك، لكن كلبه لا يعود ابداً كما كان.

في المركز السادس جاء فيلم " End of Watch"، الذي احتل المركز الثالث الأسبوع الماضي، وقد جمع الفيلم هذا الأسبوع مبلغ 4 مليون دولار، بينما تراجع فيلم " Trouble with the Curve" للنجم كلينت إيستوود للمركز السابع بعدما أضاف 3,8 مليون لإجمالي إيراداته.

وحل فيلم الرعب " House at the End of the Street" في المركز الثامن بعدما حقق 3,6 مليون دولار في أسبوع عرضه الثالث، أما فيلم " Finding Nemo" فقد تراجع من المركز السابع إلي المركز التاسع محققاً 1,5 مليون دولار، واستقر فيلم المخرج بول توماس أندرسون " The Master" في ذيل قائمة الأفلام العشرة الأكثر تحقيقاً للإيرادات في أمريكا الشمالية بعدما أضاف 1,8 مليون دولار جديدة لإجمالي إيراداته.

الأكثر مشاهدة


تعليقات