تكريم فيولا ديفيس اليوم ضمن فعاليات مهرجان شيكاغو

  • خبر
  • 04:06 مساءً - 22 اكتوبر 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
فيولا ديفيس
صورة 2 / 3:
فيولا
صورة 3 / 3:
فيولا ديفيس صاحبة ترشيحي الأوسكار

تحت عنوان "سهرة مع فيولا ديفيس" يتم اليوم تكريم نجمة فيلم " The Help" فيولا ديفيس ضمن فعاليات مهرجان شيكاغو السينمائي في نسخته الـ48، المنعقدة حالياً في ولاية شيكاغو في الفترة من 11 وحتى 25 أكتوبر الجاري.

وقد اختارت إدارة المهرجان ديفيس لتكريمها ضمن الفعاليات بعد أدائها المتميز خلال السنوات الأخيرة، والذي حصدت عنه ترشيحان لجائزة الأوسكار، مرة كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم Doubt عام 2008، والثاني عن دورها الأخير في فيلم The Help الذي رُشحت عنه لأفضل ممثلة في دور رئيسي عام 2011، قبل أن تخسر الجائزة لصالح النجمة ميريل ستريب عن دورها في " The Iron Lady".

وتقدم إدارة المهرجان اليوم في ندوة تحتفي بالمسيرة الفنية والمهنية لفيولا، جائزة الأنجاز، لتنضم بذلك إلي نجوم مثل مورجان فريمان، هالي بيري و سيدني بواتييه الذين تم منحهم الجائزة من قبل.

من ناحية أخري تُقام اليوم ندوة، يتم فيها استضافة المخرج الإسرائيلي جوزيف سيدار، صاحب الرصيد الفني الذي لا يتعدي الأربعة أعمال فنية، والذي أصبح واحد من أكثر صُناع السينما الإسرائيلية شهرة، بسبب الجوائز الكثيرة التي ترشح لها والتي حصل عليها، ويدور النقاش معه حول أعماله الفنية.



تعليقات