صلة قرابة تربط بين جورج كلوني والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكولن

  • خبر
  • 10:58 مساءً - 1 نوفمبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كلوني
صورة 2 / 2:
الرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكولن

اكتشف عدد من الباحثين أن النجم جورج كلوني تجمعه صلة قرابة بعيدة بالرئيس اﻷمريكي الراحل إبراهام لينكولن، وقد قام فريق من الباحثين بتتبع نسب الرئيس لينكولن بمناسبة الاحتفال بالفيلم الجديد " Lincoln‏"، وذلك حسبما ذكر موقع Ancestry.com.

وقد وجد هؤلاء الباحثين أن هناك أوجه تشابه بين أسماء وأماكن شجرة النسل للرئيس الأمريكي لينكولن وبين نجم فيلم The Descendants، وذلك حسبما أكد ميشيل اركانبراك - أحد الباحثين - لموقع بيبول حيث قال أن جذور الأثنين تنتميان لولاية كنتاكي الأمريكية، وأن الباحثين بدأوا عملهم في البحث عن روابط القرابة بين الأثنين من هذه النقطة تحديداً. وأضاف أن الرجلين يرتبطان بصلة قرابة من خلال لوسي هانكس وهي جدة لينكولن من جهة الأم، مؤكداً أنهما (لينكولن وكلوني) أبناء عمومة.

كما أشار اركانبراك إلي أوجه تشابه أخري بين الرجلين فعلى سبيل المثال عُرف عن الأثنين أنهما مدافعان عن حقوق الإنسان، وكلاهما كاتب ممتاز، كما من الملاحظ أن الأثنين لديهما قابلية كبيرة لنمو شعر اللحية، وذلك حسب وصفه.

يُذكر أن فيلم "Lincoln‏" من المتوقع أن يُطرح بالسينمات في 9 نوفمبر الجاري ولكن بشكل محدود، قبل أن يتم طرحه بنطاق أوسع يوم 16 من نفس الشهر، ويقوم ببطولته النجم الكبير دانيال داي لويس، حيث يلعب شخصية الرئيس الراحل، بينما تُجسد سالي فيلد دور زوجته ماري لينكولن، و جوزيف جوردن ليفيت يلعب دور الابن روبرت لينكولن، كما يُشارك في بطولة الفيلم أيضاً النجوم تومي لي جونز، ديفيد ستراثيرن و جاكي ايرل هالي.



تعليقات