سعادة وبكاء في هوليوود عقب إعلان فوز أوباما

  • خبر
  • 01:14 مساءً - 9 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



ايفا لونجوريا

عبرت نجمة مسلسل " Desperate Housewives" ايفا لونجوريا فور إعلان فوز الرئيس الأمريكي بارك أوباما بدورة انتخابية جديدة، وخسارة منافسه ميت رومني أمامه في الانتخابات الأمريكية التي جرت يوم الثلاثاء الماضي، عن سعادتها الشديدة بفوز أوباما، كما نشرت صورة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لها وأصدقائها وهم يحتفلون بفوز أوباما.

وعقبت لونجوريا ببرنامج Good Morning America أنها وبعد سماع النتيجة بدأت في البكاء، مؤكدة أنها كانت متحمسة جداً بسبب الجهد الكبير الذي بُذل في الحملة الانتخابية، مُضيفة أنها سعيدة أن الطبقة المتوسطة هي من فازت بالسباق وأن الطبقة الغنية لم تستطع شراء الانتخابات أو أمريكا.

يُذكر أن ايفا كانت عضوة فعالة في حملة الرئيس الأمريكي، وقد شاركت في عدد من الدعايا الانتخابية له، بجانب إلقائها لأكثر من خطاب في مؤتمرات الحزب الديمقراطي الوطني، كما كان لها دور كبير مع عدد من نجمات هوليوود في تشجيع المرأة الأمريكية على الانتخاب واعطاء صوتها للرئيس أوباما.

ولم تكن ايفا لونجوريا هي النجمة الوحيدة من مشاهير هوليوود التي عبرت عن سعادتها بفوز أوباما، هناك أيضاً الممثلة السمراء زوي سالدانا التي عبرت عن فخرها بقدرة المجتمع الأمريكي على إحداث التغيير، وانتخاب الأصلح لأمريكا، وعلى مايبدو فأن البعض يصور الرئيس الأمريكي بارك أوباما ببطل النساء في أمريكا وهذا ما عبرت عنه المغنية والممثلة الكبيرة شير حيث طالبت النساء الأمريكيات بالاحتفال ببطلهم أوباما. أما إليك بالدوين فقد احتفل على طريقته الخاصة وذلك في تغريدة قصيرة عبر حسابه الخاص بموقع تويتر عقب إعلان النتيجة بدقائق قائلاً بسخرية "أخبار قناة فوكس جرحت الحزب الجمهوري".



تعليقات