جيمس كاميرون يُشيد بتقنية الـ3D والمؤثرات المستخدمة في فيلم Life of Pi

  • خبر
  • 01:25 مساءً - 28 نوفمبر 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
جيمس كاميرون
صورة 2 / 3:
المخرج آنج لي
صورة 3 / 3:
أفيش Life of Pi

أصدر المخرج جيمس كاميرون فيديو خاص للإشادة بتقنية الـ3D والمؤثرات المستخدمة في الفيلم القادم قريباً لدور العرض Life of Pi، والمتوقع عرضه في دور العرض المصرية قريباً من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين في مصر.

وقال كاميرون في بداية حديثه عن الفيلم "أعتقد أنه ليس هناك متعة أكثر من الجلوس في قاعة العرض السينمائي والذهاب في رحلة مع أسطورة صناعة الأفلام آنج لي، الأمر كأنه رؤية سحرية، تشعر أنك دخلت وتعمقت في القصة من أول مشهد، وأعتقد أن تقنية الـ3D هنا ساهمت في نجاح ذلك، ولكنه أيضاً فيلم مصنوع بحرفية كبيرة ورائعة".

وتابع قائلاً "مع الفيلم تذهب في رحلة تستطيع أن تخرج عينيك من مكانها، لأنها مبهرة ومرعبة، إنها جميلة بشكل رائع، وبالنسبة لي لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك". واختتم كلامه قائلاً "يجب أن تذهب في هذه الرحلة، يجب أن تراها وكأنها تحدث لك، تقنية الـ3D جزء لا يتجزأ من الشكل الفني في الفيلم، وأنا أشعر بأن هذه التكنولوجيا التي ابتكرها جعلت من الفيلم تحفة فنية".

فيلم حياة بي من إخراج آنج لي الحاصل على جائزة الأوسكار وبطولة سوراج شارما في دور بي الصغير و عرفان خان في دور بي الكبير، بجانب النجوم رافي سبال، جيرارد ديبارديو، عادل حسين و تابو.

شاهد جيمس كاميرو وأنج لي يتحدثان عن الفيلم
[http://www.youtube.com/watch?v=VOsuZvJmPOo]



تعليقات