Skyfall يعود مرة أخرى للصدارة وThe Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 يتراجع في شباك التذاكر بأمريكا

  • خبر
  • 09:39 مساءً - 11 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



سكاي فول يعود مرة أخرى إلي الصدارة

استطاع فيلم Skyfall أن يصعد لصدارة قائمة اﻷفلام الأكثر حصداً للإيرادات مرة جديدة، وذلك بعدما أجبره فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 على التراجع في أسبوع عرضه الثاني، الفيلم حقق هذا اﻷسبوع مبلغ 10,7 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته 261,4 مليون دولار في أسبوع عرضه الخامس، أما على المستوى العالمي فقد وصلت إيرادات الفيلم إلي 918 مليون دولار وبالتالي أصبح الفيلم أكثر أفلام شركة سوني حصداً للإيرادات متخطياً Spider-Man 3 الذي بلغت إجمالي إيراداته على المستوى العالمي 890 مليون دولار.

فيلم الرسوم المتحركة Rise of the Guardians أيضاً تقدم من المركز الثالث إلى المركز الثاني هذا الأسبوع وقد جمع 10,4 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته في أسبوع عرضه الثالث 61,7 مليون دولار، أما فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 والذي تصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية لثلاث أسابيع متتالية فقد تراجع إلي المركز الثالث في أسبوع عرضه الرابع، وقد أضاف هذا الأسبوع 9,1 مليون دولار جديدة إلي إجمالي إيراداته لتصبح 268,6 مليون دولار.

المركزين الرابع والخامس لم يشهدا تغيير كبير عن الأسبوع الماضي، حيث ظل فيلم السيرة الذاتية Lincoln في المركز الرابع بإيرادات بلغت 8,9 مليون دولار، وظل فيلم المغامرات Life of Pi في المركز الخامس بإيرادات بلغت 8,3 مليون دولار.

وفي المركز السادس حل الوافد الجديد للسينمات في أمريكا الشمالية Playing for Keeps بافتتاحية إيرادات بلغت 5,7 مليون دولار، الفيلم ينتمي لفئة الكوميديا ويقوم ببطولته جيرارد باتلر، دينيس كويد، جيسيكا بيل، اوما ثورمان و كاثرين زيتا جونز.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة Wreck-It Ralph من المركز السادس إلي المركز السابع في أسبوع عرضه السادس، وقد أضاف الفيلم مبلغ 4,8 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته هذا الأسبوع، بينما حافظ فيلمي Red Dawn و Flight على مركزيهما الثامن والتاسع بعدما أضافا مبلغي 4,2 مليون دولار و3,1 مليون دولار على التوالي إلي إجمالي إيراداتيهما.

وشهد فيلم Killing Them Softly تراجع كبير من المركز السابع إلي المركز العاشر هذا الأسبوع، وقد أضاف مبلغ 2,8 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته لتصبح 11,8 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني.



تعليقات