مخرج "بالأمر المباشر" ينفى خلافاته مع شركة صوت القاهرة و يدين اغتيال الحسينى أبوضيف

  • خبر
  • 11:49 صباحًا - 14 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



مسلسل " بالأمر المباشر"

نفى المخرج نبيل الجوهري مخرج المسلسل التليفزيونى الجديد " بالأمر المباشر" ما تردد عن وجود أى خلافات بينه وبين شركة صوت القاهرة المنتجة للعمل بسبب تأجيل عرض المسلسل أكثر من مرة ، قائلاً أنه يدين بالفضل للشركة ورئيسها سعد عباس فى خروج المسلسل للنور رغم أن الشركة كانت تتعرض لإعتصامات فئوية ومطالب شخصية للعاملين بها بعد ثورة 25 يناير.
كما أعرب الجوهري عن سعادته برد فعل الجمهور بعد عرض المسلسل الذي يرصد ويؤرخ لأحداث ثورة 25 يناير التي أطاحت بالنظام السابق .
وقال الجوهري أنه كان يشعر بالخوف من عرض المسلسل في هذه الظروف السياسية المضطربة ، والتي أوقفت معظم الأعمال الدرامية والسينمائية ، ولكنه أثنى على المشاهدين والنقاد الذين تابعوا المسلسل وقارنوا بين أحداثه الدرامية وأحداث الثورة .
وأوضح أن المسلسل يتناول مصر فترة ما قبل الثورة وما كان يقوم به رجال الأعمال من استغلال أراضى الدولة وممتلكاتها وغيرها من الأعمال ، واضطهاد رجال أمن الدولة للصحفيين المعارضين ، وباب التوريث ، وخصخصة الشركات .
وأعرب الجوهرى عن حزنه من قيام النظام الحالي وتياراته الإسلامية المختلفة بقتل صحفي جريدة "الفجر" الحسيني أبو ضيف للتضييق على حرية الصحافة والإعلام رغم الإطاحة بنظام تخصص فى ذلك من قبل .
يذكر أن المسلسل بطولة أحمد عزمى ، نهال عنبر، جمال عبد الناصر، مروة عبد المنعم ، خالد محمود، ميار الغيطى وهو تأليف زكريا السيلى ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات .



تعليقات