جاكي شان يوافق على الانضمام لـExpendables 3 بشرط الحصول على دور رئيسي

  • خبر
  • 12:01 مساءً - 20 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



جاكي شان

عقد النجم جاكي شان مؤتمر صحفي في العاصمة الماليزية كوالالمبور أعلن خلال انضمامه رسمياً لفيلم Expendables في جزئه الثالث، والذي يتم التحضير له حالياً في ظل عودة نجوم وأبطال الجزء الثاني The Expendables 2 الذي طُرح بالسينمات في شهر أُغسطس الماضي.

وكشف بطل فيلم Rush Hour أن النجم سيلفستر ستالون كان قد عرض عليه المُشاركة في بطولة الجزء الثاني من الفيلم، إلا أن انشغاله وقتها بتصوير فيلم Chinese Zodiac حال دون ذلك. وأضاف أن سيلفستر عاد بالعرض مرة أخرى بعد الإعلان عن التحضير لجزء ثالث، مؤكداً أنه وافق على الانضمام للفيلم في حالة واحدة فقط وهي حصوله على دور مؤثر وليس مُجرد دور ثانوي مع عدد من المشاهد الصغيرة.

وكان منتج العمل آفي ليرنر قد كشف في وقت سابق وعقب الإعلان عن نية صُناع الفيلم إنتاج جزء ثالث، عن رغبته في ضم عدد من نجوم هوليوود للجزء الجديد من الفيلم، وكان من ضمن هذه الأسماء نيكولاس كيدج بجانب كلينت إيستوود و هاريسون فورد، لكنه لم يتمكن حتى الآن من ضم أي منهم.

يُذكر أن الفيلم يضم عدد كبير من نجوم أفلام الحركة وعلى رأسهم جان كلود فان دام، بروس ويلس، جيت لي، جيسون ستاتهام، ارنولد شوارزينجر، و دولف لاندجرين.وقد جمع الجزء الثاني بعد طرحه بالسينمات إيرادات تخطت حاجز الـ312,5 مليون دولار، في حين أن ميزانية الفيلم لم تتخط 92 مليون دولار.



تعليقات