Les Miserables يتصدر إيرادات يوم الكريسماس وDjango Unchained يُلاحقه

  • خبر
  • 03:10 مساءً - 27 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



مشهد من Les Miserables

تصدر فيلم Les Miserables إيرادات يوم الكريسماس والذي وافق الثلاثاء الماضي، وجمع الفيلم في أول أيام طرحه بـ 2,808 دار عرض في أمريكا الشمالية 18.1 مليون دولار، بينما استطاع فيلم Django Unchained أن يجمع 15 مليون دولار في نفس اليوم، وذلك بعد عرضه في 3,010 دار عرض.

وقد أكدت كل من شركتى يونيفرسال ووينشتاين عن رضاهما عن الإيرادات التي حققها فيلميهما بعد طرحهما في يوم الكريسماس، مُشددين أنها فاقت توقعاتهما. وهو ما يُنبئ ربما بأن الفيلمين سيتصدران إيرادات نهاية الأسبوع.

وتُعد هذه الافتتاحية لفيلم Django Unchained هى الأكبر على الإطلاق لفيلم صاحب تصنيف R تم طرحه في أيام الكريسماس، مُتخطياً فيلم Ali الذي جمع 10.2 مليون دولار في أول أيام طرحه بكريسماس 2001.

أما فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey المتصدر لشباك التذاكر مُنذ أسبوعين فقد تراجع إلى المركز الثالث هذا اليوم، مُحققاً 11.3 مليون دولار فقط، وحل الفيلم الكوميدي Parental Guidance خلفه بفارق كبير، حيث جمع 6.4 مليون دولار، بينما جمع فيلم Jack Reacher مبلغ 5.2 مليون دولار، واستطاع فيلم This is 40 أن يجمع 4.3 مليون دولار ويستقر في المركز السادس.



تعليقات