مُحقق خاص يدعى أن ويتني هيوستن قُتلت على يد تاجر مُخدرات

  • خبر
  • 12:39 مساءً - 29 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



ويتني هيوستن

على الرغم من أن الطب الشرعي الأمريكي كشف عقب وفاة مُغنية البوب الكبيرة ويتني هيوستن في شهر فبراير الماضي، أنها توفيت إثر تناولها لجرعة من المُخدارات، وهو ما أدى لغرقها بداخل حوض الاستحمام في غرفتها بفندق بيفرلي هيلز، إلا أن مُحقق خاص كشف مؤخراً أن النجمة صاحبة الـ 48 عاماً قد قُتلت على يد أحد موزعي المُخدرات.

وادعى المُحقق الخاص بول هويبل أن شخصان قاما بقتل النجمة الأيقونية، وذلك بعدما أرسلهما تاجر مُخدرات ليُحصلا مال كانت هيوستن مدينه به له، وأكد هويبل أن لديه عدد من التسجيلات والأدلة التي تؤكد صحة كلامه. مُضيفاً انه لاحظ من أشرطة الفيديو للفُندق التي كانت تمكث فيه هيوستن وقت وقوع الحادث والوفاة، وجود شخصان يأتيان للفندق بشكل دوري، وبعدها بقليل اُكتشفت الوفاة، كما أكد هويبل أن ديون هيوستن لتاجر المُخدرات تخطت الـ1.5 مليون دولار.

من ناحية أخرى أعترض هويبل على ما قاله الطبيب الشرعي عن مقتل هيوستن، حيث صرح وقتها بأنه لا مؤامرة وراء مقتل هيوستن، بينما خالفه هويبل قائلاً أن جسد هيوستن ظهر به عدد من الجروح والتي قد تكون حدثت أثناء دفاعها عن نفسها أثناء عملية القتل، وقام هويبل بتسليم مُلاحظاته والأدلة التي كانت في حوزته إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي، كما عبر عن أمله في أن تصل المعلومات الجديدة بالمُحققين إلى الحقيقة.



تعليقات