The Hobbit يتصدر قائمة اﻹيرادات للأسبوع الثالث على التوالي وأفلام ليلة الكريسماس تُلاحقه

  • خبر
  • 05:23 مساءً - 31 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



Django Unchained حل في المرتبة الثانية

استمر أول أجزاء ثلاثية The Hobbit للمُخرج بيتر جاكسون على قمة إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، حيث تصدر الفيلم شباك التذاكر مُنذ اﻷسبوع اﻷول لعرضه، وقد أضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 32,9 مليون دولار إلى حصيلة إيرادات شركة وارنر بروس من ورائه.

في المركز الثاني والثالث والرابع، حلت اﻷفلام الثلاثة الجديدة الوافدة لدور العرض هذا اﻷسبوع، والتي سبق وتصدرت اﻹيرادات في ليلة عيد الكريسماس، يوم الثلاثاء الماضي. اﻷفلام بالترتيب هي Django Unchained حيث حصد 30,6 مليون دولار، بينما حصد فيلم Les Miserables مبلغ 28 مليون دولار، وجاء الفيلم الكوميدي Parental Guidance في المركز الرابع بمبلغ 14,8 مليون دولار.

وتراجع فيلم Jack Reacher من المرتبة الثانية إلى المرتبة الخامسة هذا اﻷسبوع، بعدما جمع مبلغ 14 مليون دولار، تراجع أيضاً فيلم This Is 40 من المركز الثالث إلى السادس وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته 13,1 مليون دولار.

أما فيلم السيرة الذاتية Lincoln فرغم بداية عرضه مُنذ ثماني أسابيع، إلا أنه مازال يُنافس في قائمة اﻷفلام اﻷكثر حصداً للإيرادات في أمريكا الشمالية، حيث جمع الفيلم حتى اﻵن إيرادات بلغت إجماليها 37,1 مليون دولار. وحل فيلم The Guilt Trip في المركز الثامن بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 6,7 مليون دولار.

وجاء فيلم Monsters, Inc بنسخته الـ3D في المرتبة التاسعة، وقد أضاف لإجمالي إيراداته مبلغ 6,3 مليون دولار، أما فيلم Rise of the Guardians فقد حل خلفه مباشرةً بعدما جمع مبلغ 4,9 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته في أسبوع عرضه السادس 90,3 مليون دولار.



تعليقات