تامر حبيب: أسوار القمر تجربة مريرة.. وملكية عامة سيكون أخر أعمالى في التليفزيون خلال المرحلة المقبلة

  • خبر
  • 12:54 مساءً - 12 يناير 2013
  • 1 صورة



تامر حبيب

"أتمنى أن طارق العريان ربنا يكرمه ويخلص مونتاج أسوار القمر".. هكذا علق السيناريست تامر حبيب، رداً على تساؤل السينما دوت كوم بشأن عرض فيلمه " أسوار القمر"، وهو العمل الذى وصلت فترة تأجيله إلى 4 سنوات حتى الآن.

وأضاف حبيب في تصريحات لموقع السينما دوت كوم قائلاً: الحقيقة "أسوار القمر" تجربة مريرة فلم أكن أتوقع في حياتى أن أقدم فيلماً سينمائياً يأخذ كل هذه المدة في التصوير والعرض، حيث انتهى تصويره في أربع سنوات ومن المفترض أن يكون في مرحلة المونتاج، وهناك نية بشأن عرضه في الصيف إلا أننى لا أعلم حتى الآن إذا كان الأمر سيصبح حقيقة أم لا.

وعن ابتعاده عن السينما وتركيزه في الدراما التلفزيونية قال حبيب: "فعلاً السينما وحشتنى جداً، ولذا قررت أن مسلسلى "ملكية عامة" الذى أقوم بكتابته حالياً، سيكون أخر أعمالى في الفيديو خلال المرحلة المقبلة، لأنى لا أتخيل أن أجلس فترة طويلة بدون السينما التى تتميز بمذاق خاص".

وأعرب حبيب في تصريحاته عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الفنانة يسرا، وقال: "أنا بحب يسرا على المستوى الشخصي والفنى، وأستمتع معها بالعمل كثيراً، وعندما قدمت معها مسلسل " خاص جداً" وهو أول تجربة لى في الدراما التلفزيونية كان هناك اتفاق بيننا أن نقدم أعمال أخرى، والحمدلله قدمنا " شربات لوز" في العام الماضي، وحالياً سوف نحضر معاً إلى ملكية عامة".



تعليقات