سرقة سيارة شريف حلمى تُجبره على إعادة كتابة سيناريو مشروعه التليفزيونى الجديد و تأجيله للعام القادم

  • خبر
  • 11:44 مساءً - 13 يناير 2013
  • 1 صورة



تعرض الفنان شريف حلمى لسرقة سيارته الخاصة واللاب توب الخاص به من أمام منزله بمنطقة الرماية الأمر الذى نتج عنه كارثة اضطرت شريف حلمى على إثرها إلى تأجيل تنفيذ أحد مشاريعه التليفزيونية الجديدة إلى العام القادم.

ففى اتصال هاتفى بشريف حلمى أكد شريف لموقع السينما دوت كوم خبر سرقة سيارته التى كانت تحتوى على اللاب توب الخاص به وكل أوراق مشروعه الجديد الذى كان من المقرر تنفيذه هذا العام ، وأضاف حلمى أن اللاب توب كان مدوناً عليه سيناريو عمله القادم والذى ﻻ يوجد له أى نسخة أخرى مما اضطره إلى البدء فى كتابة سيناريو العمل من جديد.

وعن مشروعه الجديد قال حلمى أن العمل ينتمى إلى نوعية الأكشن التشويقى الرومانسى،و يتعرض المسلسل لمرحلة تاريخية هامة فى تاريخ مصر وهى فترة حكم الرئيس محمد أنور السادات حتى نهاية حكم الرئيس السابق حسنى مبارك .

وأشار حلمى أن العمل كبير يحتاج إلى إنتاج ضخم لإحتوائه على عدد كبير من الفنانين بالإضافة إلى الإستعانة ببعض الشخصيات الحقيقة التى عاصرت هذه الفترة.

جدير بالذكر أن أخر أعمال شريف حلمى كانت كتابة والمشاركة ببطولة العمل التليفزيونى " الإخوة أعداء" والذى تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى و حقق نجاحاً كبيراً.

وصلات



تعليقات