Warm Bodies يتصدر اﻹيرادات في أمريكا الشمالية ويجمع 20 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول

  • خبر
  • 04:57 مساءً - 4 فبراير 2013
  • 1 صورة



Warm Bodies يتصدر اﻹيرادات في أمريكا الشمالية (لقطة من الفيلم)

يبدو أن السينما الأمريكية تُعاني حالة من الكساد هذه الفترة، خاصةً أن إيرادات نهاية اﻷسبوع الماضي لم تشهد طفرة كبيرة، فلم يتخط الـ 10 ملايين دولار، سوى فيلماً وحيداً وهو الفيلم المتصدر Warm Bodies، الذي جمع مبلغ 20 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.

الفيلم رومانسي ينتمي لفئة أفلام الرعب، وتقوم ببطولته تيريزا بالمر، جون مالكوفيتش و نيكوﻻس هولت بينما يقف على إخراجه جوناثان ليفين، ويُعرض الفيلم حالياً في السينمات المصرية.

أما فيلم Hansel & Gretel: Witch Hunters فتراجع للمركز الثاني، بعدما كان يتصدر الإيرادات اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إلى إجمالى إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 9,2 مليون دولار، لتصبح في نهاية الأسبوع الثاني لعرضه 34,4 مليون دولار.

في المركز الثالث تقدم الفيلم صاحب الـ 8 ترشيحات أوسكار Silver Linings Playbook، وقد جمع في اﻷسبوع الـ 12 لعرضه مبلغ 8,1 مليون دولار، لتصبح إجمالى إيراداته 80,3 ميلون دولار، الفيلم ينتمي للسينما المستقلة، وتمت صناعته بميزانية لم تتخط الـ21 مليون دولار.

وتراجع فيلم الرعب Mama إلى المركز الرابع، بعدما كان يتصدر الترتيب الثاني اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 6,7 مليون دولار، وتراجع أيضاً فيلم Zero Dark Thirty من الترتيب الثالث اﻷسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع وقد جمع مبلغ 5,3 مليون دولار.

في المركز السادس حل الوافد الجديد للسينمات هذا الأسبوع فيلم Bullet to the Head، الفيلم جمع لشركة وارنر بروس المُنتجة له مبلغ 4,5 مليون دولار، وهو رقم مُخيب للآمال نوعاً ما، حيث كانت الشركة تُراهن على اسم بطل الفيلم النجم سيلفستر ستالون، لتحصيل إيرادات أفضل. وتراجع فيلم الحركة Parker إلى المركز السابع، وقد أضاف إلى إجمالى إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 3,2 مليون دولار.

Django Unchained شهد تراجع بفارق مركزين، فمن المركز السادس اﻷسبوع الماضي إلى المركز الثامن هذا اﻷسبوع، وقد أضاف 3 مليون دولار جديدة، لتصبح إجمالى إيراداته في اﻷسبوع السادس لعرضه 150,9 مليون دولار. أما فيلم Lincoln مازال ينافس ضمن الـ10 أفلام اﻷكثر حصداً للإيرادات رغم وجوده بالسينمات مُنذ 13 أسبوعاً، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 2,4 مليون دولار. وفي المركز العاشر جاء فيلم Les Miserables بإيرادات اﻷسبوع السادس لعرضه بلغت 141,4 مليون دولار.



تعليقات