A Good Day to Die Hard يفوز بإيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بـ 25 مليون دولار

  • خبر
  • 04:23 مساءً - 18 فبراير 2013
  • 1 صورة



A Good Day to Die Hard يتصدر الايرادات

استطاع الفيلم الخامس في سلسلة Die Hard الشهيرة " A Good Day to Die Hard" التربع على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في اﻷسبوع اﻷول لعرضه، وجمع الفيلم 25 مليون دولار.

الفيلم للنجم بروس ويلس، وهو اﻷول في السلسلة الذي يتم تصويره خارج الولايات المتحدة اﻷمريكية، ويُعرض حالياً في سينما فودافون IMAX.

في المركز الثاني حل الفيلم الكوميدي Identity Thief بعدما كان يتصدر اﻹيرادات الأسبوع الماضي، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 23.4 مليون دولار، وجاء خلفه مباشرة الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع فيلم Safe Haven، بافتتاحية قُدرت بـ 21.5 مليون دولار، الفيلم من بطولة جوش دوهاميل و جوليان هوج ومقتبس عن رواية نيكولاس سباركس صاحب رواية The Notebook.

فيلم الرسوم المتحركة Escape From Planet Earth استطاع أن يجمع في أسبوع عرضه اﻷول 16.1 مليون دولار، أما فيلم Warm Bodies فقد تراجع هذا اﻷسبوع إلى المركز الخامس وقد أضاف 9 مليون دولار جديدة إلى إجمالى إيراداته.

وفي المرتبة السادسة جاء فيلم Beautiful Creatures بافتتاحية أسبوع بلغت 7.5 مليون دولار، بينما جاء فيلم Side Effects في المركز السابع بإيرادات بلغت 6.3 مليون دولار، وحل خلفه مباشرة الفيلم المُرشح لأوسكار أفضل فيلم Silver Linings Playbook بإيرادات بلغت 6.1 مليون دولار.

Hansel & Gretel: Witch Hunters حل في المركز التاسع بعدما أضاف مبلغ 3.5 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته، وجمع فيلم Zero Dark Thirty مبلغ 3.1 مليون دولار، واستقر في المركز العاشر.



تعليقات