جيمس فرانكو ينتقد قرار مجلس تصنيف الأفلام الإسترالى الخاص بحظر فيلم I want Your Love من المشاركه فى مهرجان Melbourne Queer السينمائى

  • خبر
  • 12:55 مساءً - 7 مارس 2013
  • 1 صورة



طالب الممثل جيمس فرانكو مجلس تصنيف الأفلام الإسترالى، الذى حظر الفيلم الأمريكى I want Your Love عن المشاركة فى أى مهرجانات بإستراليا، بإعادة النظر فى القرار واصفاً إياه "بالسخيف". يأتى ذلك بعد أن قرر مجلس تصنيف الأفلام الإسترالى حظر أى عمل سينمائى يحتوى على مشاهد أو يتناول أحداث تُشجع على الشذوذ حيث لاحظت اللجنه التى راقبت الفيلم احتوائه على مشاهد مشينة لا تخدم أو تُضيف لسياق أحداث الفيلم.
يذكر أن فيلم I want Your Love يتناول قصة جيسى الذى يضطر إلى الانتقال من العيش في سان فرانسيسكو إلى العيش فى مكان نشأته فى وسط البلاد لعدم قدرته على تكاليف الحياة الباهظة فى المدينة. وقد أبدى جيمس أسفه على إلغاء عرض الفيلم فى مهرجان Melbourne Queer السينمائى، والذى يُعد الأكبر فى إستراليا، وذلك عبر فيديو وضعه بطل فيلم 127 Hours على اليوتيوب. جدير بالذِكر أن جيمس قد شارك مؤلف ومخرج فيلم I Want Your Love ترافيس ماثيوز فى إخراج فيلم Interior. Leather Bar. و الذى يتناول حرية الإبداع.



تعليقات