بعد أحداث قرية الخصوص و الكاتدرائية : نبيل الحلفاوي يتساءل أما زال فى الجعبة من مزيد... وباسم يوسف يسخر نحمل الفتنة لمصر

  • خبر
  • 05:55 مساءً - 8 ابريل 2013
  • 1 صورة



باسم يوسف

تباينت ردود أفعال المشاهير فى مصر حول اﻷحداث الأخيرة بقرية الخصوص والكاتدرائيةفمنهم من سخر من النظام وتعاطيه مع الأزمة، ومنهم من بحث عن أجوبة لسؤال لماذا قامت الثورة وما هو مصيرها، ونحن هنا نحاول أن نرصد لكم أبرز هذه التعليقات:

النجم الكبير نبيل الحلفاوي تساءل عن المصير الذي تذهب إليه البلد، وإذا ما كان هُناك أزمات أخُري قادمة لتدمير ما تبقي منها، حيث كتب تغريدة قصيرة قال فيها "أما زال فى الجعبة من مزيد لتدمير هذا البلد؟!!!" وأكد أن ما حدث أمام الكاتدرائية لن يمر ببساطة خاصةً على المستوى العالمي.

عمرو سلامة من جانبه وجه سؤال من نوع أخر حيث قال في تغريدة قصيرة عبر حسابه بموقع تويتر "وضح الفرق بين مسيحي قدامه فرصه يهاجر وبرضه ما هاجرش وإسلامجي راح عاش حياته في بلاد الكفر ورجع بس لما وقعتله ثورة في حجره قعدته ع الكرسي؟" قبل أن يُشدد أن ما يحدث اﻵن لا يُعد نهاية للثورة مؤكداً أن الثورة ستنتهي باستسلام أبناءها.

أما النجم خالد أبو النجا فقد أبدى تخوفه من أن يُنتهك الجيش إذا ما حاول حماية الثورة حيث كتب على حسابه في موقع تويتر "الاخوان بمباركة أمريكية قطرية سيتخلصون من السيسي في محاولة أخيرة للقضاء علي أي قدرات محتملة لحماية الثورة المصرية من الجيش. يا مغيث أغثنا".

الإعلامي الساخر باسم يوسف لجأ لطريقته التقليدية في تناول اﻷحداث السياسية على الساحة المصرية، حيث كتب ساخراً على حسابه بموقع تويتر "نحمل الفتنة لمصر"، وذلك في إشارة ساخرة لشعار حزب الحرية والعدالة "نحمل الخير لمصر".

واختارت النجمة سيمون أن تكون إيجابية وتدفع بشحنة من اﻷمل لنفوس متابعيها على موقع تويتر حيث قالت في تغريدة قصيرة "سنتخلص من كل الطائفين قريبا وسيعيش المصريين احرار في سلام يعبدون ربهم ويحمون وطنهم بأذن الله".

بينما علق السيناريست شريف نجيب ساخراً على الوضع في تغريدة عبر موقع تويتر "المُشكلة إنه المفروض والطبيعي إننا نلوم مُرسي عشان ساكت، بس في نفس الوقت إحنا عارفين كويس إنه لو طلع اتكلم هايخربها أكتر ويحرق دمنا".



تعليقات