زوى سالدانا تكشف أسباب الأزمة النفسية التى تعرضت لها بسبب فيلم Avatar

  • خبر
  • 02:54 صباحًا - 16 ابريل 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
Zoe فى دور Neytiri فى لقطة من فيلم Avatar
صورة 2 / 2:
زوى سالدانا

كشفت الممثلة الأمريكية زوى سالدانافى حوارهالمجلة Latin أسباب الأزمة النفسية التى تعرضت لها بعد عرض فيلمها الأشهر Avatar، والذى يعد أول فيلم فى تاريخ السينما يعرض بتقنية الـ3D. وقالت النجمة البالغة من العمر 34 عاماً أن الصحافة ضخمت الوعكة الصحية التى تعرضت لها بشكل مسئ واسمته انهيار عصبى، بينما في الحقيقة ما حدث لها هو أن بعد عرض الفيلم والنجاح الهائل الذى أستقبل به، كان بمثابة صدمة مفرحة لها، ولكن الحملة الترويجية للفيلم وحضور ندوات وعروض خاصة على مدار عام كامل حول العالم أنهكها نفسياً وجسدياً، لأنها تحملت فوق طاقتها، وهو الشئ الذى جعلها تنهار فى نهاية العام وتمر بارتباك نفسى إلا أنها تمالكت نفسها سريعاً.
وأكدت زوى أن السبب وراء حالة الارهاق التى أصابتها كان اختلاف التوقيت والسفر لقارات متعددة فى أسبوع واحد، وهو الشئ الذى فاق طاقتها، بالإضافة إلى التزامها بتصوير فيلم Colombiana بعد Avatar مباشرة.
وفى نهاية حوارها شكرت الفنانة السمراء أسرتها على دعمها، ومساندتها لعبور هذه الفترة الدقيقة فى حياتها المهنية. جدير بالذكر أن فيلم Avatar الذى أخرجه المخرج جيمس كاميرونينتمى لنوعية أفلام الخيال العلمى وجسدت زوي سالدانا من خلاله شخصية الكائن الفضائى "نايتيري " .



تعليقات