بالصور: الممثل السوري مصطفي الخاني في شخصية خرطوش بمسلسل حمام شامي

  • خبر
  • 12:11 مساءً - 25 ابريل 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
مصطفي الخاني في شخصية خرطوش
صورة 2 / 4:
مصطفي الخاني في لقطة من مسلسل حمام شامي
صورة 3 / 4:
لقطة من المسلسل
صورة 4 / 4:
مصطفي الخاني في شخصية خرطوش

كشف المُخرج السوري مؤمن الملا النقاب عن شخصية خرطوش التي يُجسدها الممُثل السوري مصطفي الخاني، ضمن أحداث مُسلسل" حمام شامي"، وكان فريق عمل المُسلسل قد بدأ تصوير المشاهد الأولى في العاصمة الإماراتية أبوظبي مؤخراً.
ويلعب الخاني شخصية خرطوش وهو شاب يتيم يعمل في الحمام ويكون جده قد أوصى صاحب الحمام به. وعن الشخصية تحدث الخاني قائلاً: "قبل وفاة جدي في المسلسل، يترك لي كل الميراث مع صاحب الحمام ويوصيه ألا يعطيني إياها إلا عندما أكبر وأصبح واعيا.. لكنني أقوم بمشكلات في الحارة أدخل على إثرها السجن".

ويتابع: "بعد خروجي من السجن، يخبرني صاحب الحمام بأن جدي طلب منه أن يسمح لي بالعمل عنده، دون أن يخبرني بالميراث.. فأعمل عنده طويلاً حتى أصبح شابا موثوقاً فيه، فيعطيني المال الذي تركه جدي".
وأضاف الخاني: "هناك جانب عاطفي في شخصية خرطوش، حيث يحاول الزواج من الماشطة التي تعمل في الحمام، والتي يُحبها، لكن كل شيء يفشل".
يُذكر أن مسلسل "حمام شامي" هو أول أعمال البيئة الدمشقية التي يتم تصويرها خارج دمشق، والمسلسل للمخرج مأمون الملا والكاتب كمال مرةوتنتجه شركة الأدهم للإنتاج الفني بدمشق، ويتم تصويره في أبو ظبي حالياً، بسبب ما تمر به سوريا هذه الأيام.



تعليقات