شركة يونيفرسال تقرر تأجيل Jurassic Park 4

  • خبر
  • 12:44 مساءً - 9 مايو 2013
  • 1 صورة



لقطة من الجزء الأول

على الرغم من أن شركة يونيفرسال بيكتشرز كانت قد أعلنت في وقت سابق عن موعد طرحها للجزء الرابع من سلسلة أفلام Jurassic Park، إلا أنها خيبت آمال جمهور السلسلة عندما أعلنت باﻷمس عن تأجيلها البدء في إنتاج الجزء الرابع في بيان صحفي نشره موقع ديجتال سباي.

وجاء في البيان أن الشركة اتخذت هذا القرار حرصاً منها على أن يخرج الجزء الرابع من السلسلة للجمهور في أفضل شكل ممكن، وذلك بالرغم من حماسها الكبير لمشاهدة الرؤية الجديدة للمُخرج كولين تريفورو، الذي تولى مسؤولية إخراج الجزء الرابع من السلسلة خلفاً للمُخرج الكبير ستيفن سبيلبرج الذي أخرج الجزئين اﻷول والثاني، والمُخرج جوى جونستون مُخرج الجزء الثالث.

وإن كان البيان الصحفي للشركة يحمل بعضاً من اﻹيجابية، إلا أن التغريدات التي غرد بها أشخاص من فريق العمل تبدو أكثر تشاؤماً خاصةً تلك التي غرد بها أحد مسئولي المؤثرات البصرية في الفيلم، تود سيمور، والذي كتب تغريدة تبدو تشاؤمية للغاية "هوليوود تصنع وتسحق اﻷحلام، وداعًا Jurassic Park 4".

ويأتي هذا البيان بعد أيام قليلة من الصورة التي نشرها مُخرج الفيلم كولين تريفورو عبر حسابه على موقع تويتر، ويظهر فيها جزيرة أيسلا نوبلار التي دارت فيها أحداث الجزء اﻷول من السلسلة، وهي الصورة التي ألهبت حماس الجمهور المُنتظر مُنذ أكثر من 10 سنوات، حيث عُرض أخر أجزاء السلسلة Jurassic Park III عام 2001.

Jurassic Park 4 كان من المُنتظر أن يغزو السينمات حول العالم في 13 يونيو 2014 القادم، إلا أن تاريخ عرضه أصبح غير معلوم حالياً بعد قرار الشركة بتأجيل بدء اﻹنتاج.



تعليقات