دريد لحام : تصوير حمام شامي في الإمارات خطوة تستحق الاحترام

  • خبر
  • 01:32 مساءً - 11 مايو 2013
  • 1 صورة



دريد لحام

توجه النجم السوري الكبير دريد لحام برسالة محبة إلى أسرة مسلسل " حمام شامي" الذي يتم تصويره حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وللقائمين على إنتاجه من سوريين وعرب، مؤكداً أن تصوير الدراما السورية في بلدان عربية كان حلماً في الماضي وها هو يصبح حقيقة بغض النظر عن الأسباب وفق تعبيره.

وقال لحام في تصريح خاص إنه يهنئ كل شخص ضمن كوادر العمل، من منتجين إلى ممثلين إلى الكاتب والفنيين، على خطوة اعتبرها لفتة عربية تستحق الاحترام.
وقال لحام: "كنا في الماضي نناقش في بلدان عربية مختلفة آلية تسويق الدراما جغرافياً وليس عبر الشاشة فقط، وكانت المعوقات كبيرة على الدوام.. اليوم، تنطلق العجلة ولو لأسباب مؤسفة، فعلينا أن نبارك الخطوة ونجعلها عرفاً سنوياً".
وأكد الفنان الكوميدي الكبير على ثقته بنجاح العمل، داعياً إلى تعميم الفكرة في مختلف البلدان العربية.

وكان دريد لحام قد عاد مؤخراً من بيروت إلى سوريا بعد أن أنهى تصوير مسلسله الجديد "سنعود بعد قليل"، هناك مع المخرج الليث حجو، والذي يتناول قضية عائلة سورية هربت من الحرب الدائرة في سوريا ولجأت إلى لبنان.

يذكر أن مسلسل حمام شامي هو أول عمل دمشقي يتم تصويره خارج دمشق وهو من اخراج مؤمن الملا، وبطولة كلاً من مصطفى الخاني، أحمد الأحمد، زهير رمضان، وفيق الزعيم، مها المصري، ديما بياعة، ديمة الجندي، وعبد الهادي صباغ.



تعليقات