Star Trek Into Darkness يُزيح Iron Man 3 من على صدارة اﻹيرادات الأمريكية

  • خبر
  • 02:51 مساءً - 20 مايو 2013
  • 1 صورة



Star Trek Into Darkness يُزيح Iron Man 3 من على صدارة اﻹيرادات الأمريكية

استطاع فيلم Star Trek Into Darknessأن يُزيح فيلم الكوميكس الشهير Iron Man 3 من على صدارة الإيرادات اﻷمريكية، وذلك بعدما حافظ اﻷخير على الصدارة ﻷسبوعين متتاليين. وجمع فيلم Star Trek في أسبوع عرضه اﻷول مبلغ 70,5 مليون دولار، وذلك بعدما حقق افتتاحية وصلت إلى 13.5 مليون دولار في أول أيام عرضه بالسينمات اﻷمريكية يوم الخميس الماضي.

الفيلم تبلغ ميزانيته 185 مليون دولار، وهو من بطولة كريس باين، زوي سالدانا، سايمون بيج و زاكارى كوينتو ومن إخراج جي.جي.أبرامز.

في المركز الثاني حل فيلم Iron Man 3، والذي أضاف ﻹجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 35 مليون دولار، لتصل إلى 337 مليون دولار في أسبوع عرضه الثالث، والفيلم من بطولة النجم الكبير روبرت داوني جونيوربجانب كلاً من جونيث بالتروو بن كنجسلي. الفيلم تدور أحداثه حول الرجل الحديدي الذي يواجه في هذا الجزء ماندرين، أشرس خصومه، والذي يكاد يفتك به لولا إرادة الرجل الحديدي وحرصه في الحفاظ على المُقربين منه. واستطاع الفيلم أن يتخطى المليار دولار على المستوى العالمي.

وتراجع فيلم The Great Gatsby من المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، للمركز الثالث هذا اﻷسبوع وقد أضاف إجمالي لإيراداته 23,4 مليون دولار، الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو، توبي ماجوير و كاري موليجان، وقد افتتح فعاليات الدورة الـ 66 من مهرجان كان السينمائي الدولي، والمُقامة حالياً في الفترة من 15 وحتى 26 مايو.

وحل فيلم Pain & Gain في المركز الرابع بعدما تراجع بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 3,1 مليون دولار، بينما شهد فيلم الرسوم المتحركة The Croods تقدم من جديد في إيرادات شباك التذاكر، حيث حل الفيلم في المركز الخامس، بعدما كان يحتل المركز السابع اﻷسبوع الماضي، الفيلم أضاف 2,7 مليون دولار جديدة ﻹجمالي إيراداته.

وجاء فيلم السيرة الذاتية 42 في المركز السادس، بعدما جمع 2,7 مليون دولار، بينما حل خلفه مباشرةً فيلم الخيال العلمي Oblivion وقد أضاف مبلغ 2,2 مليون دولار، إلى إجمالي إيراداته لتصل إلى 85,4 مليون دولار في أسبوع عرضه الخامس بالسينمات اﻷمريكية.

في المركز الثامن حافظ فيلم Mud على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وذلك بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 2,1 مليون دولار، بينما تراجع الفيلم الكوميدي Peeples من الترتيب الرابع الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز التاسع هذا اﻷسبوع، بعدما جمع 2,1 مليون دولار فقط، والفيلم من بطولة النجمة كيري واشنطن. وحل في المركز الأخير فيلم The Big Wedding وذلك بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 1,1 مليون دولار.



تعليقات