محامي حسن الرداد يتهم علياء الكيبالي بالتزوير.. والكيبالي ترفض وتكتفي بتدخل هاني مهنى لإنهاء الأزمة

  • خبر
  • 12:10 مساءً - 28 مايو 2013
  • 1 صورة



حسن الرداد

على خلفية القضية التى رفعتها الفنانة والمنتجة علياء الكيبالي على الفنان الشاب حسن الرداد حول حصوله على مبلغ 25 ألف جنيه مُقابل مُشاركته فى بطولة أحد أعمال شركة "كيبالي" السينمائية"، والانسحاب من العمل دون إعادة المبلغ. صرح المحامي الخاص بالفنان حسن الرداد شعبان سعيد لموقع السينما دوت كوم أن محكمة المعادي الجزئية قامت بتحويل القضية إلى محكمة الدقي لأن العنوان المدون بالبطاقة الشخصية لحسن الرداد فى الدقي.

وأكد المحامي شعبان سعيد أن علياء الكيبالي كانت قد سلمت المحكمة صورة من بطاقة الرداد وهى تعلم جيداً أن العنوان المدون بالبطاقة تابع لحي الدقي، مُشيراً أنها فعلت ذلك عمداً من أجل الممطالة في اﻷمر، والحصول على شهرة من خلف القضية.

وأضاف سعيد "المنتجة علياء الكيبالي قامت بالتزوير فى العقد الذى وقع عليه حسن الرداد، وحولته من إيصال استلام عربون إلى إيصال أمانة، ومع ذلك فأن حسن الرداد كان على استعداد لرد المبلغ لها، وقد قُمنا بإبلاغها بذلك، إلا أنها رفضت استلامه"، وتابع سعيد أنه بالرغم من أن علياء هى من أخلت بالاتفاق المُبرم بينهم، إلا أن محاميها قام مع ذلك بطلب أتعاب محاماة وتعويض.

من جانبها نفت المنتجة علياء الكيبالي لموقع السينما دوت كوم أن يكون ثمة خلاف بينها وبين حسن الرداد، مؤكدة أنها تكن له كل تقدير واحترام، كما أضافت أنها لم تكن طرفاً في المشكلة القائمة، وأن المشكلة نشأت بين حسن والشئون القانونية للشركة، التي طالبت الرداد برد عربون لأحد المشاريع السينمائية المستقبلية التي كانت تنوي الشركة إنتاجها وكشفت الكيبالي أنه لم يتم توقيع عقد بين حسن الرداد وبين الشركة، وأن اﻷمر لم يتعد حصول الرداد على عربون فقط لا غير.

ورفضت الكيبالي الاتهام الذي وجهه لها محامي حسن الرداد بتزوير إيصال استلام العربون، مؤكدة أن لا علاقة لها باﻷمر، قبل أن تضيف أن الموسيقار هاني مهنى رئيس إتحاد النقابات الفنية قد تدخل لحل المشكلة منذ أيام وأنها قررت أن تحترم تدخله لفض هذا الخلاف، إلا أنها مع ذلك رفضت التأكيد أو النفي فيما إذا كانت ستتنازل عن القضية أم لا، واكتفت فقط بقول "لا يوجد قضية والموضوع قد انتهى".



تعليقات