Fast & Furious 6 يُجبر تتح على التراجع ويتصدر إيرادات شباك التذاكر في الأسبوع الثاني لطرحه بدور العرض المصرية

  • خبر
  • 10:58 مساءً - 9 يونيو 2013
  • 1 صورة



Fast & Furious 6 يُجبر تتح على التراجع ويتصدر إيرادات شباك التذاكر

استطاع فيلم Fast & Furious 6 أن يتصدر إيرادت شباك التذاكر في اﻷسبوع الثاني من طرحه بالسينمات المصرية، ليتخطى بذلك فيلم تتح الذي تربع على الصدارة ﻷربعة أسابيع متتالية، وجمع فيلم Fast & Furious 6 مليون جنيه تقريباً لتصبح إجمالي إيراداته 2,3 مليون جنيه، بينما أضاف تتح إلى إجمالي إيراداته مبلغ 801 ألف جنيه لتصل إلى 7,7 مليون جنيه.

في المركز الثالث حافظ فيلم الحرامي والعبيط على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا اﻷسبوع مبلغ 661 ألف جنيه، والفيلم يقوم ببطولته النجمان خالد الصاوي و خالد صالحوالنجمة روبي، بينما حل فيلم The Hangover Part III في المركز الرابع في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، وجمع الفيلم مبلغ 589 ألف جنيه فقط.

الفيلم يقوم ببطولته برادلي كوبر، زاتش جاليفينكس و ايد هيلمس،وتدور أحداثه حول فيل، ستو وألان بعدما يبدأون رحلتهم الجديدة عقب وفاة والد ألان. والفيلم من إخراج تود فيليبس.

وحافظ فيلم The Great Gatsby على ترتيبه من الأسبوع الماضي، حيث جمع هذا الأسبوع مبلغ 341 ألف جنيه أهلته للحافظ على المركز الخامس، الفيلم من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو، توبي ماجويرو كاري موليجان، وتدور أحداثه حول نك كارواي الذي تنقلب حياته الهادئة فجأة رأساً على عقب، بعدما يقتحم جاره الثري "جاي جاتسبي" حياته، رغبةً في التقرب من قريبته ديزي.



تعليقات