Despicable Me 2 يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 11:35 صباحًا - 17 يوليو 2013
  • 1 صورة



Despicable Me 2 يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا

استطاع فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 2أن يستحوذ على إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعدما جمع الفيلم مبلغ 43,8 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته 228,3 مليون دولار في أسبوعه الثاني.

الفيلم يقوم باﻷداء الصوتي له ستيف كاريل، كريستين ويج و كين جيونج، وهو من إخراج بيرى كوفين و كريس رينواد، وتبلغ ميزانيته 76 مليون دولار فقط.

وفي المركز الثاني حل الوافد الجديد للسينمات Grown Ups 2، بعدما حصد 41,5 مليون دولار، والفيلم يقوم ببطولته آدم ساندلر، كيفن جيمس، كريس روك، ديفيد سباد و مايا رودولوف. بينما حل فيلم Pacific Rim في أول أسابيع عرضه بالمركز الثالث، الفيلم جمع إيرادات بلغت 37,2 مليون دولار، ويعد بذلك صاحب أعلى افتتاحية في مسيرة مُخرجه جييرمو ديل تورو.

بفارق مركز وحيد تراجع الفيلم الكوميدي The Heat، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته 14 مليون دولار جديدة، لتصل في اﻷسبوع الثالث لعرضه بالسينمات إلى 112,3 مليون دولار. أما فيلم The Lone Ranger فمستمر في تخيب اﻵمال، وذلك بعدما حل اﻷسبوع الماضي في المركز الثاني بأول أسابيع عرضه، وتراجعه هذا اﻷسبوع للمركز الخامس، الفيلم بطولة النجم جوني ديب و أرمي هامر، وتبلغ ميزانيته 250 مليون دولار، بينما جمع حتى اﻵن مبلغ 71,4 مليون دولار فقط، وهو ما يُنبئ بخسارة لشركة ديزني المنتجة للفيلم قد تصل إلى 150 مليون دولار.

فيلم الرسوم المتحركة Monsters University تراجع من الترتيب الرابع الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز السادس هذا اﻷسبوع، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 10,6 مليون دولار. بينما حل فيلم النجم براد بيت الجديد World War Z في المركز السابع بإيرادات بلغت 9,3 مليون دولار.

وحل فيلم اﻷكشن White House Down في المركز الثامن بعدما جمع 6,1 مليون دولار، بينما حل خلفه مباشرةً الفيلم الوثائقي Kevin Hart: Let Me Explain بإيرادات بلغت 4,7 مليون دولار، في حين تواجد فيلم Man of Steel بالمركز العاشر، وذلك في أسبوع عرضه الخامس بالسينمات اﻷمريكية، وقد وصلت إجمالي إيراداته إلى 280,8 مليون دولار، بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 719 ألف دولار.



تعليقات