خالد الحجر: سعيد بابتعادي عن السياسة في "فرح ليلى".. وتقديم الفرق الموسيقية الجديدة بالعمل أكثر ما أثار اعجابي

  • خبر
  • 03:36 مساءً - 25 يوليو 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
خالد الحجر
صورة 2 / 2:
مسلسل فرح ليلى

أبدى المخرج خالد الحجر سعادته بالتعاون مع النجمة ليلى علوي في المسلسل الجديد " فرح ليلى"، حيث قال أن ليلى نجمة متميزة ولها جمهورها، مُشيراً أنه سبق وقدم معها من قبل فيلم " حب البنات". كما وجه الحجر الشكر للنجمة الكبيرة وباقى فريق العمل، مُشدداً أنهم ساعدوه كثيراً لخروج العمل بهذا الشكل، كما أشار إلى أن الوجوه الجديدة التى ظهرت معه فى العمل كلها كانت في مصاف النجوم وأثبتت نجاح كبير.

وعن معايير اختياره للوجوه الجديدة بالمسلسل قال أن الوجوه الجديدة هى دم الدراما والسينما ولابد أن تتجدد فى كل عام، وأكد على كلامه قائلاً أن مسلسل دوران شبراعندما قدم وجوه جديدة فى رمضان العام قبل الماضي، حقق طفرة فى الدراما ونجاح كبير، بالإضافة إلى أن تلاقي النجوم الكبار مع الشباب دائما يتيح فرصة أكبر لنجاح العمل وأشاد بالنجوم الشباب معه في المسلسل ومن بينهم شادي خلف، و نادية خيري، و نرمين ماهر، و فراس سعيد، و أحمد صلاح، و حسام شعبان، و شريف باهر.

وأعرب الحجر عن امتنانه لتقديم عمل بعيد عن السياسة التى تسيطر على برامج التوك شو، وكافة الأعمال الدرامية هذا العام، حيث أوضح أنه قرر تقديم عمل هادئ. مضيفاً أن استضافته لمجموعة كبيرة من الفرق الموسيقية الجديدة والتى أصبحت منتشرة مؤخراً فى المجتمع المصري من أكثر ما أثار إعجابه فى العمل. وتابع أن العمل يناقش قضية خطيرة وهى الخوف من سرطان الثدى، الذى أصبح المرض الأخطر فى مصر والعالم العربي حالياً.
من ناحية أخرى قال الحجر أن فريق العمل واصل التصوير لمدة 18 ساعة يومياً، وذلك للحاق بالعرض خلال شهر رمضان، مؤكداً أن التصوير مستمر حتى الآن للانتهاء من المشاهد النهائية للعمل، وأضاف أن التأخير فى بداية تصوير العمل هو السبب الرئيسي وراء التأخير لهذا الوقت من رمضان. وفي النهاية عبر المخرج خالد الحجر عن سعادته بردود الأفعال حول المسلسل، والذى يذاع عبر 10 قنوات فضائية.



تعليقات