أنجيلينا جولى تتصدر قائمة الممثلات الأكثر أجراً

  • خبر
  • 11:01 مساءً - 30 يوليو 2013
  • 1 صورة



أنجيلينا جولى

احتلت النجمة أنجيلينا جولى المرتبة الأولى لقائمة الممثلات الأكثر أجراً والتى أعدتها مجلة Forbes الإقتصادية رغم ابتعاد جولى عن الساحة السينمائية بعد أخر أفلامها The Tourist، والذى حقق فى شباك التذاكر 278 مليون دولار ليغطى أكثر من ضعف تكلفته التى بلغت 100 مليون دولار.

وقد تطرقت أنجيلينا للكتابة والإخراج السينمائى من خلال فيلم In the Land Of Blood and Honey، ثم اختفت عن الأضواء فترة لتعلن بعدها عن خبر استئصالها لثدييها خشية الإصابة بالسرطان والذى أثبت الأطباء أنها ورثت صفاته الجينية عن أمها.

ومن المنتظر أن تعود جولى إلى الشاشة الصغيرة من خلال فيلم Maleficentالمأخوذ عن قصة الأميرة النائمة، حيث تلعب جولى فى فيلم الفانتازيا دور الساحرة الشريرة والذى تقاضت عنه 15 مليون دولار ليصل إجمالى أرباحها بين عام 2012 و2013 إلى 33 مليون دولار.

الجدير بالذكرأن المرتبة الثانية احتلتها كل من النجمة الشابة الحاصلة على الأوسكار هذا العام جنيفر لورانس ثم كريستين ستيورات والذى هبط ترتيبها عن العام الماضى بعد انتهاء سلسلة أفلام Twilight ليليها جينفر أنيستون ثم أيما ستون والتى حصلت على 16 مليون دولار بين 2012 و2013.



تعليقات