2 Guns يُزيح The Wolverine من على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

  • خبر
  • 05:42 مساءً - 5 اغسطس 2013
  • 1 صورة



2 Guns يُزيح The Wolverine من على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

استطاع فيلم 2 Guns أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وذلك بأسبوع عرضه اﻷول بعدما جمع 27,3 مليون دولار، وقد أزاح الفيلم الذي يقوم ببطولته مارك ويلبرج و دينزل واشنطون فيلم The Wolverine الذي احتل الصدارة اﻷسبوع الماضي.
فيلم 2 Guns تدور أحداثه حول عميل تابع لإدارة مكافحة المخدرات وآخر تابع للمخابرات البحرية الأمريكية، ويتتبع محاولة اﻷثنين لاختراق مافيا تُجار المخدرات في المكسيك. أما فيلم The Wolverine والذي تراجع للمركز الثاني فقد جمع 21,7 مليون دولار فقط، لتصبح إجمالي إيرادات في اﻷسبوع الثاني لعرضه بالسينمات 95 مليون دولار.

في المركز الثالث حل الوافد الجديد للسينمات فيلم The Smurfs 2 وذلك بعدما جمع 18,2 مليون دولار، الفيلم يقوم ببطولته كريستوفر مينتز بلاز، هانك أزاريا، أنطون يلشن، بريندان جليسون، نيل باتريك هاريس و كريستينا ريتشي وهو الجزء الثاني من فيلم The Smurfs. بينما تراجع فيلم الرعب The Conjuring من المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 13,6 مليون دولار.

وتراجع فيلم Despicable Me 2 بفارق مركزين وحيدين، وذلك بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 10,4 مليون دولار، لتصبح 326,7 مليون دولار في اﻷسبوع الخامس لعرضه بسينمات أمريكا الشمالية، فيلم Grown Ups 2 تراجع أيضاً لكن بفارق مركز وحيد، وقد أضاف مبلغ 8,1 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته.

حل فيلم Turbo في المركز السابع بعدما جمع 6,4 مليون دولار، أما فيلم RED 2 فجاء خلفه مباشرة بإيرادات بلغت 5,6 مليون دولار، في حين حافظ فيلم The Heat بعد 6 أسابيع من بداية عرضه على استمراره بقائمة اﻷفلام صاحبة اﻹيرادات اﻷعلي بهوليوود هذا اﻷسبوع وذلك بعدما جمع 4,7 مليون دولار، أهلته للتواجد بالمركز التاسع، ليأتي خلفه مباشرةً فيلم Pacific Rim بإيرادات بلغت 4,5 مليون دولار.



تعليقات