ليندسي لوهان تُبرر تغيبها عن ترويج فيلم The Canyons ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا

  • خبر
  • 05:59 مساءً - 2 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



ليندسي لوهان

عبرت النجمة الشابة ليندسي لوهان عن رفضها لما تم تداوله مؤخراً بشأن تغيبها عن حفل العرض الخاص لفيلمها الجديد The Canyons ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 70، وما أُشيع بإنها انسحبت من المهرجان في أخر لحظة، مؤكدة إنها لم تنسحب ولم تعطِ في نفس الوقت تأكيد بحضورها للمهرجان.

وكانت عدد من التقارير قد نقلت في شهر يونيو الماضي تبعاً للمكتب اﻹعلامي للوهان إنها تستعد للعودة للأضواء مرة جديدة من خلال حضورها لعرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان، وذلك بعد فترة قضتها في مركز إعادة تأهيل بسبب إدمانها للمخدرات. وهو ما أكد عليه مُخرج الفيلم بول شريدر، الذي أظهر استياءه من سلوك لوهان أثناء تصوير الفيلم مؤكداً في نفس الوقت أنها أعطت تأكيدها على حضور الحفل، وهو ما لم يحدث.

لوهان من جانبها أبدت امتنانها لكل فريق عمل الفيلم، وذلك عبر موقعها الرسمي، مؤكدة أنها سعيدة بالرسائل وردود الفعل اﻹيجابية على الفيلم بعد عرضه بالمهرجان، مُشيرة أنها في نفس الوقت يجب أن توضح حقيقة ما حدث، وإنها في حقيقة اﻷمر لم تؤكد على حضورها للمهرجان، لأنها تُركز في هذه الفترة على صحتها.

يُذكر أن الفيلم عُرض خارج المسابقة، بينما من المُقرر أن يُعرض اليوم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان فيلمي The Zero Theorem للمخرج تيري جيليام، وTOM À LA FERME للمخرج كزافييه دولان.



تعليقات