جيمس فرانكو يعرض فيلمه Child of God الليلة ضمن فعاليات تورنتو السينمائي

  • خبر
  • 12:14 مساءً - 8 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



لقطة من فيلم Child of God

بعد مشاركته مؤخراً ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 70 والذي اختتم فعالياته أمس، يُعرض فيلم Child of God الليلة ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ 38، حيث من المنتظر أن يحضر عرض الفيلم مخرجه الشاب جيمس فرانكو.

الفيلم تدور أحداثه حول ليستر بالارد الذي تتحطم علاقاته الاجتماعية واحدة تلو اﻷخرى، ليجد نفسه في النهاية على هامش المجتمع وفي قاع عالم الجريمة، ويشارك فرانكو في بطولة الفيلم إلى جانب إخراجه. ويعرض الليلة أيضاً ضمن فعاليات المهرجان فيلم Philomena الذي نافس هو اﻷخر على جائزة اﻷسد الذهبي في فينيسيا بدورته اﻷخيرة، الفيلم تقوم ببطولته النجمة الكبيرة جودي دينش، حيث تلعب شخصية فيلومينا، والتي تبدأ رحلة البحث عن ابنها بعد وصولها لسن الـ 50 برفقة كاتب صحفي يتعاطف معها، بعدما يعرف إنها أُجبرت من قبل الكنيسة على ترك ابنها الذي حملت به في سن المراهقة.

من ناحية أخرى يُقام اليوم مؤتمر للمخرج سبايك جونز، حيث تجرى معه مناقشة حول أعماله الفنية، يُذكر أن المهرجان افتتح فعالياته في الخامس من سبتمبر الجاري، ومن المُقرر أن يختتمها في الخامس عشر من نفس الشهر.



تعليقات