اتجاه لإنتاج جزء جديد من فيلم World War Z

  • خبر
  • 03:30 مساءً - 9 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



براد بيت في لقطة من الفيلم

أكد النجم براد بيتعلى وجود مناقشات حالية بينه وبين صُناع فيلم World War Z، بشأن إنتاج جزء جديد من الفيلم، وذلك حسبما ذكر موقع Variety الذي نقل أن بيت أبدى اهتمامه بوجود جزء ثاني بعدما حقق الفيلم الذي طُرح بالسينمات في شهر يونيو الماضي أرباح تخطت الـ 500 مليون دولار على المستوى العالمي.

وقال بيت في تصريحاته أن صناع الفيلم يتناقشون حالياً حول الشكل الذي سيكون عليه الفيلم الجديد، مُشيراً أن ثمة أفكار ومعلومات عديدة لديهم، وإنهم في انتظار أن يتم تطوير أحد هذه اﻷفكار للوصول للنتيجة النهائية، وما إذا كان سيكون هناك فيلم من عدمه.

وكان بيت قد صرح في وقت سابق من العام الماضي أنه من المُخطط أن يتم إنتاج ثلاثة أجزاء من الفيلم "ثلاثية"، إلا أن مشاكل التصوير التي واجهها الفيلم أثناء التصوير دفعت بالشركة المُنتجة لتأجيل هذه الخطوة، قبل أن تظهر الفكرة مرة جديدة بعد النجاح الذي لاقاه الفيلم مؤخراً، يُذكر أن الفيلم هو اﻷكثر حصداً للإيرادات في مسيرة النجم براد بيت حتى اﻵن.

الفيلم أخرجه مارك فورستر، وتدور أحداثه حول موظف الأمم المتحدة جيري لين، الذي يسافر حول العالم في سباق مع الزمن لوقف وباء أسقط الجيوش والحكومات، ويهدد بهلاك البشرية نفسها.



تعليقات