هل تزوجت زوي سالدانا في السر؟!

  • خبر
  • 01:31 مساءً - 12 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



زوي سالدانا

تناقلت عدد من التقارير أخباراً تُفيد بزواج الممثلة السمراء زوي سالدانا من حبيبها الفنان اﻹيطالي ماركو بيرجو سراً وذلك في العاصمة اﻹنجليزية لندن شهر يونيو الماضي.

وحسب موقع Us Weekly فأن عدد من المصادر المُقربة من نجمة Avatar قد أكدت الخبر، مُشيرة أن الحفل تم في سرية تامة وبدعوة عدد محدود من اﻷصدقاء واﻷقارب "كان حفلاً صغيراً للغاية، لكنه كان رومانسي وجميل جداً"، إلا أن سالدانا من جانبها لم تؤكد الخبر بشكل رسمي حتى اﻵن.

وكانت عدد من التقارير قد كشفت عن علاقة سالدانا ببيرجو في شهر مايو الماضي، وذلك بعدما التقطت لهم عدسات المصورين بعض الصور وهما يُقبلان بعضهما البعض عقب العرض اﻷول لفيلم زوي اﻷخير Star Trek Into Darkness بمدينة لوس أنجلوس. وقد أكد صديق لزوي وقتها أن الثنائي يعرفان بعضهما منذ وقت طويل، وأن ثمة "كيميا" كبيرة بينهما، كما أشار أنها سعيدة بكونها برفقة شخص تستطيع الاستمتاع بحياتها معه.

يُذكر أن زوي صاحبة الـ35 عاماً كانت تربطها علاقة بالممثل اﻷمريكي برادلي كوبر، قبل أن ينفصلا في نهاية العام الماضي، كما كانت مخطوبة للمدير التنفيذي لقاعدة بيانات My Fashion كيث بريتون لكنهما انفصلا في نوفمبر 2011 بعد علاقة عاطفية استمرت 11 عام.



تعليقات