UMP تطرح الفيلم الهندي Chennai Express و4 أفلام أخرى بالسينمات المصرية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر

  • خبر
  • 04:07 مساءً - 16 سبتمبر 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
UMP تطرح Chennai Express في 2 أكتوبر المُقبل
صورة 2 / 5:
Gravity سيعرض بالسينمات المصرية في 9 أكتوبر المقبل
صورة 3 / 5:
Red 2 يوم الأربعاء المقبل بالسينمات المصرية
صورة 4 / 5:
The Conjuring بالسينمات يوم الأربعاء المقبل
صورة 5 / 5:
We’re the Millers بالسينمات المصرية 28 سبتمبر الجاري

قررت شركة يونايتد موشن بيكتشرز (UMP) طرح خمسة أفلام جديد بدور العرض المصرية خلال شهري سبتمبر الجاري وأكتوبر المُقبل.

ويأتي على رأس هذه اﻷفلام الفيلم الهندي " Chennai Express" الذي يقوم ببطولته النجم البوليوودي شاروخان، حيث يجسد شخصية راهول الذى يسافر في رحلة إلى مدينة رامبشوارام بجنوب الهند، في محاولة لتحقيق أخر أمنية لجده، وأثناء رحلته يقع فى حب ابنة أحد الأمراء. ومن المنتظر أن يُطرح الفيلم في 2 أكتوبر المُقبل.

كما من المنتظر أن تستقبل دور العرض المصرية بنفس اليوم، فيلم Wolverine للنجم هيو جاكمان، الفيلم طُرح بالسينمات اﻷمريكية خلال شهر يوليو الماضي، وجمع حتى اﻵن 129,4 مليون دولار، والفيلم يحكي عن شخصية وولفرين من سلسلة X-Men الشهيرة.

أما فيلمي Red 2 و The Conjuring فمن المنتظر طرحهما بالسينمات المصرية يوم اﻷربعاء المُقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري، في حين سيشهد شهر سبتمبر أيضاً طرح الفيلم الكوميدي We’re the Millers، والذي تنوي الشركة طرحه بوم 25، الفيلم من بطولة جينفر أنيستون وتلعب فيه شخصية راقصة تعري، يستعين بها جارها من أجل تهريب شحنة مُخدرات من المكسيك إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية.

كما تنتظر السينمات فيلم Gravity، والذي سيطرح بدور العرض في التاسع من أكتوبر المقبل، الفيلم من بطولة جورج كلوني و ساندرا بولوك، وافتتح مؤخراً فعاليات الدورة الـ70 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.



تعليقات