عبد اللطيف كشيش لا يرغب في طرح فيلمه الفائز بالسعفة الذهبية بالسينمات!

  • خبر
  • 05:26 مساءً - 25 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



كشيش

كشف المخرج التونسي عبد اللطيف كشيش في تصريحات له مع موقع Telerama أنه غير متأكد من رغبته في طرح فيلمه اﻷخير " Blue is the Warmest Colour"، الفائز بجائزة السعفة الذهبية في الدورة اﻷخيرة لمهرجان كان السينمائي، بدور العرض السينمائية، وأرجع كشيش ذلك للجدل الذي أُثير حول الفيلم منذ عرضه بالمهرجان الدولي.

وكانت عدد من الانتقادات قد وُجهت للفيلم الذي يتناول علاقة غرامية بين فتاتين في سن المراهقة، وذلك بسبب أحد المشاهد التي يصور فيها كشيش العلاقة الجنسية بين المراهقتين، كما أظهر البعض استياؤه من حصول الفيلم على السعفة الذهبية، باﻹضافة إلى الاتهامات التي نالت كشيش نفسه بأنه قام بالتحرش ببطلتي الفيلم، وهو ما أحزن كشيش بطبيعة الحال، حيث قال "أعتقد أنه لا يجب طرح الفيلم، فقد تلوث".

وأضاف كشيش "لقد شعرت بإنني مُهان، ومرفوض، وأعيش مثل لعنة"، كما اعتبر كشيش أن الجدل الذي أُثير حول فيلمه سيكون انطباع لدى الجمهور من قبل مشاهدته، قائلاً "سيفكر الجمهور قبل دخول الفيلم، هل تحرش هذا الرجل بالفتيات فعلاً؟ هل يعتزون بتجربة الفيلم بعد التحرش بهم؟".

يُذكر أنه من المنتظر أن يُطرح الفيلم بالسينمات اﻷمريكية في 25 أكتوبر المُقبل، بينما ستستقبله السينمات ببريطانيا في 15 نوفمبر القادم.

شاهد إعلان الفيلم:
link]



تعليقات