قلب الأسد مستمر على صدارة اﻹيرادات المصرية بـ 269 ألف جنيه

  • خبر
  • 02:18 مساءً - 30 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



أفيش فيلم قلب الأسد

استطاع فيلم قلب اﻷسد أن يحافظ على صدارة إيرادات شباك التذاكر للأسبوع السابع على التوالي، وذلك بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 269 ألف جنيه، لتصبح إجمالي إيراداته 14,7 مليون جنيه. الفيلم ينتمي ﻷفلام الحركة ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، حورية فرغلى، حسن حسنى و سيد رجب وهو التجربة اﻹخراجية اﻷولى لمخرجه كريم السبكى.

في المركز الثاني حل فيلم الرعب اﻷمريكي The Conjuring، بإيرادات بلغت 188 ألف جنيه وذلك بأول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، ويشارك في بطولة الفيلم باتريك ويلسون و فيرا فارميجا وهو من إخراج جيمس وان. وتدور أحداث الفيلم حول أسرة تستعين بخدمات أثنين من المُحققين في الظواهر الخارقة، بعدما تكتشف أن المنزل الذي انتقلت للعيش فيه حديثاً تسكنه أرواح شريرة.

وحل الفيلم الوثائقي One Direction: This Is Us، الذي يتتبع قصة صعود الفريق الغنائي اﻷبرز في بريطانيا "وان دايركشن" بالمركز الثالث، بعدما جمع في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية مبلغ 174 ألف جنيه. بينما جاء خلفه مباشرةً فيلم The Smurfs 2، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 151 مليون دولار. وفي المركز الخامس حل فيلم Red 2 الذي جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 130 ألف دولار.



تعليقات