ماثيو ماكونهي: توم هانكس ساعدني في خسارة الوزن من أجل Dallas Buyers Club

  • خبر
  • 07:53 مساءً - 19 اكتوبر 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ماكونهي
صورة 2 / 2:
توم هانكس

عبر النجم ماثيو ماكونهي عن امتنانه للنجم توم هانكس، وذلك لما أبداه هانكس له من دعم ومساعدة في خسارة الوزن من أجل دوره في الفيلم الجديد " Dallas Buyers Club".

وقال ماكونهي في تصريحات لموقع بيبول المُهتم بأخبار المشاهير، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع هانكس قبل تصوير الفيلم ليسأله فيه عن عدة نصائح بشأن خسارة الوزن دون أن تتأثر صحته بشكل سلبي، خاصةً وأن هانكس له خبرة كبيرة في هذا اﻷمر بعدما فقد الكثير من وزنه سابقاً لدوريه في فيلمي " Philadelphia" عام 1993 و" Cast Away" عام 2000.

وأضاف ماكونهي أنه استشار أيضاً خبير تغذية متخصص لمعرفة الطريقة الفضلى لفقدان الوزن، كما تطرق ماكونهي أيضاً لرد فعل المُحيطين به موضحاً أنه دائماً ما كان يجد تساؤلات مثل "هل أنت بخير؟! وهل تعاني من شيئاً ما؟!".

يذكر أن ماكونهي يجسد في الفيلم المُقتبسة أحداثه عن قصة حقيقية شخصية رون وودروف، الذي أُصيب بمرض نقص المناعة في ثمانينات القرن الماضي، ومن أجل ذلك بدأ في استيراد أدوية مضادة للمرض وبيعها بشكل غير شرعي، نظراً ﻷنها أدوية مُحرمة، وبفضل هذه اﻷدوية يحيا وودروف لفترة أطول من تلك التي توقعها له اﻷطباء. جدير بالذكر أيضاً أن ماثيو أنقص وزنه بشكل كبير من أجل الدور، حيث خسر أكثر من 20 كيلو جرام تقريباً.



تعليقات